أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هودغسون: إنكلترا بعيدة عن لقب كأس العالم

العالم | 2012-12-24 00:00:00
هودغسون: إنكلترا بعيدة عن لقب كأس العالم
AFP
اعتبر مدرب منتخب انكلترا لكرة القدم روي هودغسون ان انكلترا تملك العديد من اللاعبين الجيدين وان فريقه ليس مرشحاً للفوز بكأس العالم عام 2014 في البرازيل في حال تأهله.
 
وقال هودغسون في حديث الى راديو «بي بي سي 5» امس (الاحد): «آمل بأن لا اخطئ بالقول، حسناً ليس لدينا ما يكفي من اللاعبين او ليس لدينا ما يكفي من اللاعبين الجيدين لتمثيل منتخب انكلترا لان ذلك سيكون حزيناً جداً». وتابع: «اعرف بأن هناك العديد من اللاعبين الاجانب في الدوري الانكليزي، ولكن هناك العديد من اللاعبين الانكليز ايضاً، كان هناك سبعة لاعبين انكليز في مباراة لمانشستر يونايتد قبل ايام وها هو يتصدر الدوري». واضاف هودغسون: «آمل بأن لا اخدع بقول ذلك لاخفاء خيبة املي بعد خسارة او في محاولة لالقاء اللوم على شخص آخر». تحتل انكلترا المركز الثاني خلف صربيا في المجموعة الثامنة من التصفيات الاوروبية المؤهلة الى مونديال البرازيل.
 
وقال هودغسون في هذا الصدد: «نسعى الى انتزاع صدارة المجموعة لتجنب الملحق إذ من الممكن ان تخسر بسهولة»، مضيفاً: «في حل فشلنا في احراز المركز الاول في المجموعة، فانني آمل بأن ننال الثاني لكي نبقى على فرصتنا في التأهل من خلال الملحق، لان هدفنا هو بلوغ مونديال البرازيل». واشار الى ان «التأهل مباشرة من خلال المركز الاول للمجموعة يساعد المنتخب في النهائيات، لكن لا يمكن ضمان ذلك». وعن توقعاته لحظوظ انكلترا في النهائيات في حال تأهلها قال هودغسون: «يمكنكم القول أننا بعيدون جداً من ان نكون مرشحين للقب كأس العالم، لكن لا مستحيل في كرة القدم».
 
واعطى مثالا على ذلك «حصول تشلسي الانكليزي على لقب دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي خصوصاً انه اقال مدربه واكمل البطولة بالمدرب الموقت، وتحقق ذلك بالفوز على برشلونة وبايرن ميونيخ، وهما من افضل الفرق في اوروبا».
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ضحايا وحرائق.. ميليشيات إيرانية تقصف مخيما للنازحين على الحدود السورية التركية      " فيسبوك" تُطلق تطبيقا جديداً لصناعة "الميمات"      مجزرة روسية جديدة في "معرة النعمان"      الحراك متمسك بمطالبه.. لبنان: الإفراج عن متظاهرين احتجزوا إثر احتكاك مع الأمن      اغتيال عميل لإيران وحزب الله في درعا      خلال 16 يوما.. توثيق مقتل 56 مدنيا بينهم 19 طفلا شمال سوريا      فصائل المقاومة تستعيد السيطرة على بلدة شرق إدلب      الصحة العالمية: 70 ألف يمني قتلوا أو أصيبوا جراء الحرب