أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مدرب برشلونة فيلانوفا مصاب بالسرطان

العالم | 2012-12-20 00:00:00
مدرب برشلونة فيلانوفا مصاب بالسرطان
AFP
ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية أمس، أن مدرب برشلونة تيتو فيلانوفا الذي خضع قبل عام لعملية جراحية من اجل استئصال ورم في الغدة اللعابية، انتكس مجدداً، ما دفع النادي الكاتالوني الى الغاء حفل الميلاد السنوي والمؤتمر الصحافي لرئيسه ساندرو روسيل.

وكتبت صحيفة «موندو ديبورتيفو»: «فيلانوفا ينتكس مجدداً. مدرب برشلونة يعاني عودة ظهور السرطان الذي عاناه عام ‬2011»، فيما كتبت صحيفة «سبورت» في موقعها على شبكة الانترنت: «تيتو ينتكس مجددا».

وبدوره اكتفى برشلونة بالاعلان عن إلغاء المؤتمر الصحافي لرئيسه روسيل الذي كان مقرراً امس، وإلغاء الحفلة الميلادية مع رجال الاعلام. وكان فيلانوفا (‬42 عاماً) خضع لعملية جراحية من اجل استئصال ورم في الغدة اللعابية في ‬22 نوفمبر الماضي.

وفيلانوفا ليس الشخص الوحيد الذي يعاني في برشلونة هذا المرض الخبيث اذ هناك ايضا المدافع الفرنسي ايريك ابيدال الذي عاود أخيرا التمارين المنفردة للمرة الاولى منذ خضوعه لعملية زرع في الكبد في ابريل الماضي، وذلك بعد اقل من سنة على خضوعه لجراحة لازالة ورم سرطاني لم تحرمه العودة الى اعلى مستوياته في وقت قياسي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إضراب عام ومظاهرات في "الباب" للمطالبة بإعدام منفذ تفجير المفخخة      روسيا ترتكب مجزرة في ريف إدلب والأسد يواصل القصف بالبراميل المتفجرة      أرتال عسكرية روسية وأمريكية في القامشلي      إضراب عام في بغداد و9 محافظات دعما للمتظاهرين      "حكومة الإنقاذ" توضح أسباب استقالتها      ‏"بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم      منع تيلور سويفت من الغناء في حفل جوائز موسيقية      تأهل ألمانيا وهولندا إلى نهائيات بطولة أوروبا 2020