أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وزير الداخلية في بيروت لتقلي العلاج من تفجير "جبهة النصرة"

محلي | 2012-12-19 00:00:00
وزير الداخلية في بيروت لتقلي العلاج من تفجير "جبهة النصرة"
زمان الوصل
وصل وزير داخلية النظام محمد الشعار الى بيروت مساء الاربعاء لتلقي العلاج بعد اصابته الاسبوع الماضي في تفجير استهدف وزارة الداخلية في دمشق، بحسب ما ابلغ وزير لبناني وكالة الصحافة الفرنسية.

وقال الوزير اللبناني ان "الوزير (الشعار) وصل قرابة الساعة 7,30 مساء اليوم (17,30 ت غ) الى مطار بيروت الدولي، وانتقل منه الى مستشفى الجامعة الاميركية في بيروت".

وتبنت "جبهة النصرة" التفجير بوقتٍ سابق، وأكدت أنه استهدف الشعار.
عبدو إدلبي
2012-12-19
بعد العملية حرصت الجهات المختصة على القول إن العملية استهدفت المواطنين العزل، لذا على الجهات المختصة أن تقد التصريح التالي: الشعار مواطن وقد كان أعزلاً..
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لم يستبعد المواجهة.. أقطاي: إذا كان جيش الأسد قادرا على مواجهة الجيش التركي "فليتفضل"‏      لبنان.. احتجاجات لموقوفين سوريين في "رومية" ردا على تسليم 5 معارضين للأسد      في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات      التحالف ينقل عناصر التنظيم وعائلاتهم من الحسكة جواً      الأناضول: الجيش التركي والوطني السوري يسيطران على "تل أبيض"      اتفاق ينفذ فورا... "قسد" تتحول لجزء من جيش النظام والأخير يتحرك نحو منبج      اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس