أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سوري يقتل زوجته الروسية لدفاعها عن الأسد

محلي | 2012-12-19 00:00:00
سوري يقتل زوجته الروسية لدفاعها عن الأسد
زمان الوصل
اردى تاجر سوري في الاربعينات من العمر زوجته الروسية بإطلاق النار عليها في منزلهما في مدينة حلب في شمال سوريا، بسبب خلاف حاد على خلفية معارضته لراس النظام السوري وتأييدها له، بحسب ما افاد احد اقربائه.

وقال احمد (30 عاما) لوكالة الصحافة الفرنسية ان قريبه الاربعيني محمد ع. الذي يعمل تاجرا للملابس "اطلق ثلاث رصاصات من مسدسه على زوجته الروسية الجنسية في حي الميسر الواقع تحت سيطرة المقاتلين المعارضين في جنوب شرق حلب، بسبب ملاسنة بينهما بدأت بسبب معارضة الزوج للنظام السوري في حين ان الزوجة موالية له".

واشار هذا الموظف الحكومي الى ان الملاسنة "سرعان ما تحولت الى خلاف انتهى بسماع صوت اطلاق نار في الشارع"، موضحا ان سكان الحي الهادىء نسبيا في مدينة تشهد معارك يومية منذ اكثر من اربعة اشهر، هرعوا الى مكان الحادث.

واوضح ان محمد قال للمتجمعين انه كان يعيش خلافات مستمرة مع زوجته "بسبب تأييدها للنظام، وتطور الخلاف الاخير في شكل حاد نتيجة تعنتها في الرأي، وهذا ما لم يستطع تحمله".

ولا وجود للشرطة في هذا الحي، كما ان المقاتلين المعارضين الموجودين على الارض لم يوقفوا مرتكب الجريمة، بحسب الوكالة.

واوضح المصدر ان محمد تعرف الى زوجته خلال زياراته المتكررة الى روسيا بغرض التجارة، وتزوجا قبل اربعة اعوام من دون ان ينجبا اولادا.
محمد نجار
2012-12-19
الاغلب انه قاتل مجرم وتستر بهذه الحجة لانه امامه امساك بمعروف او تفريق باحسان
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فنان سوري يهدي تركيا لوحة فسيفسائية في ذكرى فشل الانقلاب      تقرير: الأسد وروسيا قصفا 31 مركزا للخوذ البيضاء وقتلا نحو 200 متطوع      سعودي يقتل مدربا رياضيا مغربيا      اعتقال عضو في "اتحاد ثوار حلب" في "عفرين"      نحو ألف قتيل حصيلة حملة الأسد وروسيا على الشمال المحرر      هجوم مسلح يطال حاجزا عسكريا لقوات الأسد بدرعا      الشرطة التايلاندية تضبط أكثر من طن من الميثامفيتامين البلوري      وصول طائرة روسية تاسعة إلى أنقرة تحمل معدات "إس 400"