أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

برشلونة يجدد عقود ميسي وبويول وتشافي

العالم | 2012-12-18 00:00:00
برشلونة يجدد عقود ميسي وبويول وتشافي
رويترز
قال نادي برشلونة متصدر دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء انه توصل لاتفاقات لتمديد عقود لاعبيه ليونيل ميسي وتشابي وكارليس بويول.

واضاف برشلونة في بيان عبر موقعه الرسمي على الانترنت ان عقد ميسي مدد لعامين اضافيين ليستمر الارتباط معه حتى 30 يونيو 2018 في حين وافق القائد بويول على تمديد عقده لثلاث سنوات حتى 30 يونيو 2016.

ويمتد عقد تشابي الحالي الى يونيو 2016 اعتمادا على عدد المباريات التي يشارك فيه الا ان العقد الجديد للاعب سيستمر حتى 2016 بغض النظر عن عدد المباريات التي سيشارك فيها.

واضاف بيان برشلونة "سيوقع كارليس بويول وتشابي هرنانديز وليو ميسي على عقودهم بشكل منفرد خلال الاسابيع المقبلة."
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم      منع تيلور سويفت من الغناء في حفل جوائز موسيقية      تأهل ألمانيا وهولندا إلى نهائيات بطولة أوروبا 2020      بعد فتح أحد مداخلها.. عناصر الأسد يفرضون على أهالي داريا دفع "حلوان" العودة إلى منازلهم      الداخلية الإيرانية: سنتخذ الإجراءات اللازمة إذا استمرت المظاهرات      لبنان.. الصفدي يعتذر عن تشكيل الحكومة      من أفرغ ساحات التظاهر الأوروبية من السوريين..الذاتي والموضوعي      "ترويس" مطار القاملشي.. آخر تحديث في خريطة الشمال المتقلب و"لحظة تاريخية" لموسكو