أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تشافي: "ريال لايزال منافساً"

العالم | 2012-12-14 00:00:00
تشافي: "ريال لايزال منافساً"
وكالات
رفض تشافي هرنانديز نجم خط وسط نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، مقولة إن ريال مدريد أصبح خارج دائرة الصراع واعتبر أن قطبي العاصمة (ريال وأتلتيكو) هما منافسان جديان لفريقه.
ويواجه برشلونة منافسه أتلتيكو مدريد يوم الأحد في المرحلة السادسة عشر من الليغا، ويتقدم بفارق 6 نقاط عن فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني ما يعني أن فوزه سيوسع هذا الفارق إلى 9 نقاط، كما يتقدم عن ريال بفارق 11 نقاط.
وتابع تشافي "من المبكر القول من سيكون منافسنا الأكبر، وفي الوقت الحالي يبدو أن الفريقين سينافساننا بقوة. أتلتيكو فريق قوي جداً. الناس قالوا بأنهم سيتعثرون لكن هذا الأمر لم يحصل كثيراً، والآن وخلال عطلة نهاية الأسبوع أمامنا فرصة لكي نجعلهم يتعثرون".
وواصل "إنهم يمرون بفترة جيدة، يلعبون بشكل جيد في الهجمات المرتدة ويملكون مهاجماً يحفزهم هو فالكاو. قام المدرب سيميوني بعمل جيد جداً مع الفريق ويتمتعون بأسلوب دفاعي قوي"، مضيفاً "في الوقت ذاته، ورغم أن أتلتيكو هو منافسنا الأبرز في الوقت الحالي، فإن ريال ليس خارج دائرة المنافسة على الإطلاق وهم يلعبون بشكل جيد".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مواقع إسرائيلية..القصف استهدف مقر القيادة الإيرانية داخل مطار دمشق      هنا إدلب..الصاروخ روسي والمنفّذ إيراني والضحايا سوريون      الداخلية التركية: القبض على "خاطف الجثث" عفرين      في اليوم العالمي للطفل.. تقرير يوثق قتل عشرات آلاف الأطفال في سوريا      ضحايا وحرائق.. ميليشيات إيرانية تقصف مخيما للنازحين على الحدود السورية التركية      " فيسبوك" تُطلق تطبيقا جديداً لصناعة "الميمات"      مجزرة روسية جديدة في "معرة النعمان"      الحراك متمسك بمطالبه.. لبنان: الإفراج عن متظاهرين احتجزوا إثر احتكاك مع الأمن