أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

آخر أخبار "معركة مدرسة المشاة" بحلب.. "الحر" يسيطر والطيران يقصف

أفاد مراسل"زمان الوصل" المتواجد على تخوم مدرسة المشاة التي تشهد اشتباكات عنيفة بأن الطيران الحربي النظامي شن منذ قليل هجوماً كبيراً على المدرسة في منطقة المسلمية (نحو20كم شمال حلب)، وذلك بعد تمكن الجيش الحر من التوغل والوصول إلى آخر المباني حيث تحصن عدد كبير من جنود النظام.

وو قال المراسل إن أصوات انفجارات ضخمة تُسمع في هذه اللحظات،كما شوهد الطيران الحربي وهو ينقضّ مطلقاًالصواريخ من مسافة قصيرة. 

وكان "الجيش الحر" أعلن قرب تحرير مدرسة المشاة، بعد تحصّن جنود النظام في المبنى، ومن خلال مكبرات الصوت دعا الجيش الحر الجنود للانشقاق أو الاستسلام، الدعوة التي لم تلق استجابة حتى الآن.

ويمكن اعتبار الهجوم بالطيران الحربي مؤشر قرب انتصار الحر في المعركة، إذ إن السيناريو تكرر في عدة مواقع منذ بدء معركة حلب.

وسنقوم بنشر تفاصيل أوفى فور وصولها.

يذكر أن مراسل "زمان الوصل" يتواجد بمكان قريب جداً من نيران المعركة، نتمنى له السلامة.



مصدر عسكري لـ"زمان الوصل": مدرسة المشاة محررة خلال 24 ساعة تمهيداً لنهاية النظام بحلب وريفها
2012-12-10
وضح مصدر عسكري في لواء التوحيد لـ "زمان الوصل" أنه سيتم تحرير مدرسة المشاة خلال 24 ساعة، مما يساعد في المضي باتجاه استكمال تحرير مطار منغ العسكري المحاصر منذ نحو أسبوع من قبل جبهة النصرة، لتبدأ بعد ذلك عملية التوغل في...     التفاصيل ..

حلب - زمان الوصل - خاص
(12)    هل أعجبتك المقالة (13)

افرام ابو جورج

2012-12-13

كمن يجد المرء نفسه بعد غياب دام اكثر من اربعون عام ..هكذا كانت دهشتي عندما وجدت موقعكم .والذي فعلا يعبر عن خلجات وأهات الثوره السوريه .اشد على ايديكم وأنا مستعد لاي دعم ترغبونه وشكرا لجهودكم الجباره.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي