أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

انقطاع الانترنت في سوريا تماماً والنظام يتهم "الإرهابيين"...

محلي | 2012-11-29 00:00:00
انقطاع الانترنت في سوريا تماماً والنظام يتهم "الإرهابيين"...
الفرنسية
 ذكرت شركتان اميركيتان للمعلوماتية تراقبان حركة الشبكة ان الانترنت قطعت الخميس في سوريا.

وقالت شركة رينيسيس ان "سوريا محرومة في الواقع من الانترنت"، بينما اكدت شركة اكاماي ان 77 شبكة في سوريا لا تعمل منذ الساعة 10,26 بتوقيت غرينتش. وكان ناشطون ذكروا ان شبكات الاتصالات قطعت الخميس في عدد من المناطق السورية لا سيما العاصمة دمشق.

من جهته نقل تلفزيون الاخبارية الموالي للنظام عن وزير الاعلام عمران الزعبي قوله إن "إرهابيين" وليست الدولة هم المسؤولون عن قطع اتصالات الانترنت في أنحاء البلاد اليوم الخميس.


ونسب التلفزيون إلى الوزير قوله إن "إرهابيين" استهدفوا خطوط الانترنت مما تسبب في انقطاع الخدمة عن بعض المناطق.


وأفاد التلفزيون الحكومي بأن وزير الاتصالات صرح بأن المهندسين يعملون على إصلاح ما قال إنه خلل في كابل الاتصالات والانترنت الرئيسي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النظام والعراق يستعدان لافتتاح معبر "البوكمال –القائم"      بريطانيا تدفع بتعزيزات عسكرية إلى الخليج      هجوم مباغت يكبّد قوات الأسد قتلى وجرحى في ريف حماة      تونس.. "النهضة" تصادق على ترشيح الغنوشي في الانتخابات التشريعية      بين الحسكة ودير الزور.. مقتل وجرح عناصر لـ"قسد" في هجومين للتنظيم      الخطوط الجوية البريطانية والألمانية تعلق رحلاتها إلى القاهرة      إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      إصابة مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية