أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

انقطاع الانترنت في سوريا تماماً والنظام يتهم "الإرهابيين"...

محلي | 2012-11-29 00:00:00
انقطاع الانترنت في سوريا تماماً والنظام يتهم "الإرهابيين"...
الفرنسية
 ذكرت شركتان اميركيتان للمعلوماتية تراقبان حركة الشبكة ان الانترنت قطعت الخميس في سوريا.

وقالت شركة رينيسيس ان "سوريا محرومة في الواقع من الانترنت"، بينما اكدت شركة اكاماي ان 77 شبكة في سوريا لا تعمل منذ الساعة 10,26 بتوقيت غرينتش. وكان ناشطون ذكروا ان شبكات الاتصالات قطعت الخميس في عدد من المناطق السورية لا سيما العاصمة دمشق.

من جهته نقل تلفزيون الاخبارية الموالي للنظام عن وزير الاعلام عمران الزعبي قوله إن "إرهابيين" وليست الدولة هم المسؤولون عن قطع اتصالات الانترنت في أنحاء البلاد اليوم الخميس.


ونسب التلفزيون إلى الوزير قوله إن "إرهابيين" استهدفوا خطوط الانترنت مما تسبب في انقطاع الخدمة عن بعض المناطق.


وأفاد التلفزيون الحكومي بأن وزير الاتصالات صرح بأن المهندسين يعملون على إصلاح ما قال إنه خلل في كابل الاتصالات والانترنت الرئيسي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا      اغتيال شقيق رئيس وزراء نظام الأسد السابق "وائل الحلقي" وسط عيادته      روسيا تبدأ بتسيير دوريات داخل "منبج" وضابط يتفاخر برفع العلم الروسي فوقها      قطر: ليست جريمة أن تحمي تركيا نفسها وماقامت به لم تفعله الجامعة العربية      غارات جوية تطال مواقع إيرانية في "البوكمال"      الطيران الروسي يشن غارات على منطقة خفض التصعيد الرابعة