أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نيرانه تراجعت بحدة في حلب... "النظامي" يناشد "الحر" عبر مكبرات الصوت.. خففوا عنا

محلي | 2012-11-27 00:00:00
نيرانه تراجعت بحدة في حلب... "النظامي" يناشد "الحر" عبر مكبرات الصوت.. خففوا عنا
حلب - زمان الوصل
قال قائد ميداني في "الجيش الحر" لـ"زمان الوصل" إن معنويات جنود النظام منهارة تماماً وتسمع بمختلف مناطق حلب مناشدات منهم عبر مكبرات الصوت "أن خففوا عنا نحن أبناء وطن واحد"، وهو تغير لافت بحسب المصدر إذ كانوا يكيلون سابقاً الشتائم عبر المكبرات نفسها ومطالبة الحر بالاستسلام.

وأكد أكثر من مصدر أن كثافة نيران النظامي تراجعت بشكل كبير بسبب خوفهم من نفاد ذخيرتهم، وهو ما يتناقض مع سلوكهم في الأشهر الماضية حيث كانوا يطلقون النار الخفيف والمتوسط لمجرد الاحتفال أو ترهيب الأهالي، وهو يشير أيضاً إلى ضعف المعنويات عموماً بحسب المصدر المرابط على إحدى جبهات حلب. 

وتأتي هذه الأخبار من ميدان المعارك بعد سلسلة من الهزائم التي مني بها النظام بعد فقدانه السيطرة على عدد كبير من النقاط العسكرية الاستراتيجية ومن أبرزها سقوط الفوج 46 وتصاعد عمليات إسقاط الطائرات العسكرية والتي كانت الوسيلة الرئيسية لنقل العتاد والمؤن للجنود المحاصرين بعد قطع "الحر" لخطوط الإمداد البرية.

2012-11-28
http://all4syria.info/Archive/60258
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين      التقى عدو اللاجئين السوريين.. وزير خارجية تركيا يدعو لمؤتمر يبحث إعادة ملايين السوريين إلى "بلادهم"      فولكسفاجن تستدعي 679 ألف سيارة بالولايات المتحدة