أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الطيران الحربي يقصف معبر باب الهوى والقرى المحيطة به

محلي | 2012-11-26 00:00:00
الطيران الحربي يقصف معبر باب الهوى والقرى المحيطة به
زمان الوصل - خاص
قصف الطيران الحربي ظهر أمس الاثين معبر باب الهوى والقرى المحيطة به "أطمة، عقربات، قاح" بعدة صواريخ ما أوقع عدداً من الإصابات في صفوف المدنين.

وقال شهود عيان لـ"زمان الوصل": "استهدف القصف مقر القيادة المشتركة في قرية اطمة وأطراف قرية قاح وحلق على علو منخفض في قرية عقربات فيما لم يستطع قصف معبر باب الهوى بسبب تصدي المضادات الأرضية له".

ونفى أحمد خيرو المسؤول عن مخيم قاح لـ"زمان الوصل" تعرض المخيم لقصف نافياً ما أذاعته عدد من وسائل الاعلام عن سقوط شهداء وجرحى في القصف.

يشار إلى أن مخيمي باب الهوى وقاح يحتضنان أكثر من 7 آلاف شخص كما يعتبر معبر باب الهوى خاضعاً لسيطرة الثوار منذ أكثر من 6 أشهر بعد معارك عنيفة خاضها الثوار مع قوات النظام.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا      اغتيال شقيق رئيس وزراء نظام الأسد السابق "وائل الحلقي" وسط عيادته      روسيا تبدأ بتسيير دوريات داخل "منبج" وضابط يتفاخر برفع العلم الروسي فوقها      قطر: ليست جريمة أن تحمي تركيا نفسها وماقامت به لم تفعله الجامعة العربية      غارات جوية تطال مواقع إيرانية في "البوكمال"      الطيران الروسي يشن غارات على منطقة خفض التصعيد الرابعة