أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الطيران الحربي يقصف معبر باب الهوى والقرى المحيطة به

محلي | 2012-11-26 00:00:00
الطيران الحربي يقصف معبر باب الهوى والقرى المحيطة به
زمان الوصل - خاص
قصف الطيران الحربي ظهر أمس الاثين معبر باب الهوى والقرى المحيطة به "أطمة، عقربات، قاح" بعدة صواريخ ما أوقع عدداً من الإصابات في صفوف المدنين.

وقال شهود عيان لـ"زمان الوصل": "استهدف القصف مقر القيادة المشتركة في قرية اطمة وأطراف قرية قاح وحلق على علو منخفض في قرية عقربات فيما لم يستطع قصف معبر باب الهوى بسبب تصدي المضادات الأرضية له".

ونفى أحمد خيرو المسؤول عن مخيم قاح لـ"زمان الوصل" تعرض المخيم لقصف نافياً ما أذاعته عدد من وسائل الاعلام عن سقوط شهداء وجرحى في القصف.

يشار إلى أن مخيمي باب الهوى وقاح يحتضنان أكثر من 7 آلاف شخص كما يعتبر معبر باب الهوى خاضعاً لسيطرة الثوار منذ أكثر من 6 أشهر بعد معارك عنيفة خاضها الثوار مع قوات النظام.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سر "حزب الله" المفضوح... هذه هي الطائرات والصواريخ التي يقتل بها السوريين      دير الزور..مخلفات الحرب تقتل 5 عناصر لـ"قسد" والجثث المتفسخة تملأ "الباغوز"      موقع أمريكي: الأسد يستخدم طائرة إسرائيلية مقدمة من روسيا      حمَّام في العراء... ماهر شرف الدين*      بعد تعطيل لمدة عام.. النظام يعاود "الإستيلاء" على 15% من بضائع المستوردين      مرض نادر يلاحق الطفلة "رفاء" في ريف إدلب      وفاة عامل سوري في لبنان سقط من الطابق السابع      3 مغاربة يطلبون "العفو من الله" بعد جريمة مصورة ضحاياها سائحتان أوروبيتان