أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ممثل الائتلاف في لندن سفور لــ"زمان الوصل": أولويتي تنسيق جهود الجالية السورية لإسقاط الأسد

محلي | 2012-11-26 00:00:00
ممثل الائتلاف في لندن سفور لــ"زمان الوصل": أولويتي تنسيق جهود الجالية السورية لإسقاط الأسد
عبد الله رجا - زمان الوصل
أكد وليد سفور في تصريح لــ"زمان الوصل" نبأ تعيينه ممثلاً لائتلاف الثورة السورية لقوى المعارضة في بريطانيا، لافتاً إلى أنه تلقى خبر اعتماده ممثلاً وليس سفيراً للائتلاف.

وقال سفور في أول تصريح له بعد اعتماده ممثلاً للثورة السورية، إن الأولوية الآن لتنسيق جهود الجالية السورية في بريطانيا والتعريف بحقيقة الثورة السورية، موضحاً أن الجالية في بريطانيا تريد تقديم المزيد من الدعم للثورة، وهم متحمسون لمساعدة أهلهم في سورية، مشيراً إلى أن العمل على بلورة هذه الجهود سيكون المهمة الأولى في عملي.

وعبر عن سعادته بتمثيل بلاده في لندن، وقال: سأمثل الثورة أينما تطلب مني ذلك، وسأعمل بكل جهدي من أجل إسقاط النظام الديكتاتوري والعمل نحو سورية ديمقراطية متماسكة، بعيداً عن الأحقاد والانتقام.

وحول الاختلاف بين تعيينه ممثلاً أو سفيراً، أفاد سفور أن التمثيل أقل صفة من السفير، فيما يتعلق بالقضايا السياسية والاقتصادية، فضلاً عن الشؤون القنصلية.

وشغل سفور رئيس اللجنة السورية لحقوق الإنسان في لندن.

وكانت "زمان الوصل" رجحت نقلاً عن مصادر سورية معارضة مطلعة ترشيح وليد سفور ليتولى منصب سفير الائتلاف السوري لقوى المعارضة في لندن. إلا أنه أصبح ممثلاً وليس سفيراً.

سفور من مواليد العام 1950 في أكتوبر، يقيم في بريطانيا وينتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انفجار بالحسكة والأمريكان يسيرون دوريات شمالها      النظام يعتقل قادة سابقين وعناصر "التسويات" في جنوب دمشق      اسرائيل تقصف مجددا ريف درعا      كفالات عشائرية تخرج عشرات العائلات من مخيم "الهول" إلى "منبج"      الخوذ البيضاء: فقدنا 267 متطوعا وأنقذنا 118 ألف مدني      "جعجع" يناشد الضمير العالمي التدخّل السريع لوقف الأعمال البربريّة بحق الشعب السوري      اتفاقية تعاون تركية روسية حول محطة للطاقة النووية      ماهي مواقف رئيس وزراء بريطانيا الجديد من إيران وترامب وهواوي والاقتصاد