أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قصف القيادة المشتركة للمجالس العسكرية قرب الحدود التركية

محلي | 2012-11-26 00:00:00
قصف القيادة المشتركة للمجالس العسكرية قرب الحدود التركية
الفرنسية
ألقت طائرة حربية نظامية اليوم الإثنين ثلاث قنابل على مقربة من مقر للقيادة المشتركة للمجالس العسكرية المعارضة للنظام في شمال غرب سوريا على الحدود التركية، بحسب ما أفاد صحافي في وكالة فرانس برس.

وقال الصحافي إن قصف الطائرة استهدف مدرسة تضم مقر القيادة المشتركة ومقراً آخر للواء "صقور الشام" المقاتل ضد النظام.

وأكد المرصد السوري لحقوق الإنسان في بيان أن طائرات حربية قصفت بلدة (أطمة) القريبة من الحدود التركية والتي تبعد مئات الأمتار عن مخيم للنازحين السوريين في بلدة القاح.
و أوضح المرصد أن أطمة (محافظة إدلب) تضم أعداداً كبيرة من المقاتلين المعارضين، وقد أخلاها معظم سكانها بسبب المعارك.
كما أشار إلى قصف تعرضت له بلدة حارم في محافظة إدلب أيضا من طائرات حربية استهدفت تجمعاً لمقاتلين من كتائب عدة، ما أدى إلى مقتل أحدهم وإصابة آخرين بجروح.

وتتعرض مدينة معرة النعمان وبلدة كفرومة في إدلب لقصف بالطائرات الحربية، يترافق مع اشتباكات بين القوات النظامية وكتائب مقاتلة على المدخل الجنوبي لمدينة معرة النعمان الاستراتيجية التي تحاول القوات النظامية استعادة السيطرة عليها منذ استيلاء المعارضين عليها في التاسع من تشرين الأول/اكتوبر.

من جهته قال مراسل "زمان الوصل" إن القصف استهدف ايضاً وبشكلٍ عنيف معبر باب الهوى على الحدود التركية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا      اغتيال شقيق رئيس وزراء نظام الأسد السابق "وائل الحلقي" وسط عيادته      روسيا تبدأ بتسيير دوريات داخل "منبج" وضابط يتفاخر برفع العلم الروسي فوقها      قطر: ليست جريمة أن تحمي تركيا نفسها وماقامت به لم تفعله الجامعة العربية      غارات جوية تطال مواقع إيرانية في "البوكمال"      الطيران الروسي يشن غارات على منطقة خفض التصعيد الرابعة