أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رصاص سوري يصل مجدداً إلى الجولان المحتل

محلي | 2012-11-26 00:00:00
رصاص سوري يصل مجدداً إلى الجولان المحتل
الفرنسية
اعلنت متحدثة باسم الجيش الاسرائيلي اليوم ان اطلاق نار من مصدر سوري وقع مساء الاحد بالقرب من عربة عسكرية اسرائيلية كانت تتنقل في القسم الذي تحتله اسرائيل من الجولان، دون ان يؤدي الى ضحايا او اضرار.

وقالت المتحدثة: "لقد وقع اطلاق نار بالقرب من عربة عسكرية اسرائيلية كانت تسير على طول السياج الامني"، موضحة ان الجيش الاسرائيلي لم يرد على اطلاق النار.

وازدادت الحوادث المشابهة في الاسابيع الاخيرة ونسبها المسؤولون الاسرائيليون الى "اطلاق نار طائش" على خلفية النزاع بين قوات الرئيس بشار الاسد ومقاتلي المعارضة المسلحين في هضبة الجولان.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب