أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رصاص سوري يصيب مبنى إدارة البريد في قضاء جيلان بنار التركية

محلي | 2012-11-10 00:00:00
رصاص سوري يصيب مبنى إدارة البريد في قضاء جيلان بنار التركية
وكالة أنباء الأناضول التركية - زمان الوصل
أصابت رصاصات طائشة، قادمة من الأراضي السورية، مبنى إدارة البريد في قضاء جيلان بنار، التابع لولاية "شانلي أورفا"، الواقعة في جنوب تركيا.

وأفاد المعلومات  بأن عدة رصاصات طائشة، أصابت مبنى إدارة البريد الواقع في منطقة قريبة من الحدود التركية مع سوريا، إثر الاشتباكات المتقطعة بين الجيش السوري من جهة والجيش السوري الحر، في مدينة رأس العين المجاورة، التابعة لمحافظة الحسكة، الواقعة في شمال شرق سوريا.

كذلك، أفيد عن سماع أصوات المدافع منذ ليل أمس وحتى صباح اليوم في المدينة، التي سيطر على معظمها الجيش السوري الحر، بعد اشتباكات عنيفة بدأت منذ ثلاثة أيام.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هل تُقلق محاكمة رفعت الأسد ابن شقيقه بشار؟      إدلب.."الأتارب ومعرة النعمان" دون كهرباء والمازوت يعمّق معاناة المواطنين      كانت تتخذها مركزا للقيادة.. إيران تخلي قاعدة عسكرية قرب "الكسوة" جنوب دمشق      اغتيال عميل للنظام وإصابة اثنين في درعا      وجهتها إدلب.. مساعدات أممية تدخل الحدود السورية      صاروخ موجه يقتل 4 عناصر للأسد في "سهل الغاب"      احتجاجا على اعتقال قادة سابقين.. شبان يغلقون شوارع بلدة "صيدا" بدرعا      محلي "إعزاز" يلغي التعامل بورقة الألفي ليرة سورية