أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رصاص سوري يصيب مبنى إدارة البريد في قضاء جيلان بنار التركية

محلي | 2012-11-10 00:00:00
رصاص سوري يصيب مبنى إدارة البريد في قضاء جيلان بنار التركية
وكالة أنباء الأناضول التركية - زمان الوصل
أصابت رصاصات طائشة، قادمة من الأراضي السورية، مبنى إدارة البريد في قضاء جيلان بنار، التابع لولاية "شانلي أورفا"، الواقعة في جنوب تركيا.

وأفاد المعلومات  بأن عدة رصاصات طائشة، أصابت مبنى إدارة البريد الواقع في منطقة قريبة من الحدود التركية مع سوريا، إثر الاشتباكات المتقطعة بين الجيش السوري من جهة والجيش السوري الحر، في مدينة رأس العين المجاورة، التابعة لمحافظة الحسكة، الواقعة في شمال شرق سوريا.

كذلك، أفيد عن سماع أصوات المدافع منذ ليل أمس وحتى صباح اليوم في المدينة، التي سيطر على معظمها الجيش السوري الحر، بعد اشتباكات عنيفة بدأت منذ ثلاثة أيام.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حملة اعتقالات واسعة تطال لاجئين فلسطينيين جنوب دمشق      جامعة دمشق...إنذار بسبب "لايك" على منشور      حملة دهم واعتقال جنوب الحسكة بعد هجوم خلّف قتلى لـ"قسد"      توتر على الحدود بعد سقوط قذيفة من الجانب السوري داخل تركيا      إعلاميون عرب في القدس وسعودي يعتبر "اسرائيل" مثل بلده      عبوة ناسفة تستهدف قائدا في ميليشيا "الدفاع الوطني" جنوب دمشق      الادعاء: رونالدو لن يواجه اتهاما بالاغتصاب في قضية لاس فيغاس      شاب سوري يصبح ملجئاً للمهاجرين العرب في تعلم قيادة السيارات بهولندا