أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مورينيو: سجلنا 3 أهداف وتعادلنا مع دورتموند 2-2

العالم | 2012-11-07 00:00:00
مورينيو: سجلنا 3 أهداف وتعادلنا مع دورتموند 2-2
EFE
اعتبر المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني جوزيه مورينيو أن فريقه سجل ثلاثة أهداف وليس اثنين فقط خلال التعادل مع ضيفه الألماني بوروسيا دورتموند (2-2) في دوري الأبطال الأوروبي مساء الثلاثاء.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية بعد اللقاء "التعادل لم يكن بطعم الفوز لأننا لم نسجل هدفين فحسب.. بل سجلنا ثلاثة. أرى أن هدف (خوسيه) كاييخون كان شرعيا".

وألغى حكم المباراة هدفا لكاييخون بداعي التسلل مما اضطر ريال مدريد إلى الانتظار حتى اللحظات الأخيرة لإدراك التعادل عبر مسعود أوزيل من ركلة حرة.

وأشار مورينيو إلى أن فريقه واجه صعوبات خططية بسبب الإصابة المبكرة للمهاجم الأرجنتيني جونزالو إيجواين وعدم وجود رأس حربة بديل على مقاعد البدلاء، مما اضطره إلى الدفع بكاييخون في هذا المركز.

وقال: "كاييخون لعب بشكل طيب ولكن لم يكن لدينا رأس حربة رغم اندفاعنا الهجومي في الشوط الثاني.. كنا أيضا بحاجة إلى بعض التوازن الدفاعي ولذلك سحبت (لوكا) مودريتش وأقحمت (مايكل) إيسيان".

وكرر مورينيو الإعراب عن قناعته بأن مجموعة ريال مدريد هي الأقوى في دوري الأبطال، قائلا "شخصيا ليست لدي مشكلة لو تأهلنا في المركز الثاني لأن ذلك سيكون مشكلة لخصمنا الذي سيكون قد تصدر مجموعته.. كمشجع يروق لي أن أشاهد مباراة ضد خصم بمستوى دورتموند على أن ألعب في مجموعة ضعيفة أشبه ببطولة دوري أوروبا".

وقال المدرب البرتغالي إنه يتفاءل كذلك بالمركز الثاني في المجموعة مشيرا إلى أنه حصل عليه حين فاز فريقاه السابقان بورتو وإنتر ميلان باللقب عامي 2004 و2010.

ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثاني في المجموعة برصيد سبع نقاط مقابل ثمان لدورتموند المتصدر، فيما جمع أياكس الهولندي أربع نقاط، ومانشستر سيتي الإنجليزي نقطتين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مواقع إسرائيلية..القصف استهدف مقر القيادة الإيرانية داخل مطار دمشق      هنا إدلب..الصاروخ روسي والمنفّذ إيراني والضحايا سوريون      الداخلية التركية: القبض على "خاطف الجثث" في عفرين      رقصة الموتى الأخيرة.. جدارية يبعث فيها فنان يمني رسالة لفرنسا      في اليوم العالمي للطفل.. تقرير يوثق قتل عشرات آلاف الأطفال في سوريا      ضحايا وحرائق.. ميليشيات إيرانية تقصف مخيما للنازحين على الحدود السورية التركية      " فيسبوك" تُطلق تطبيقا جديداً لصناعة "الميمات"      مجزرة روسية جديدة في "معرة النعمان"