أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إنييستا يدعو 100 من معجبيه إلى السّينما

العالم | 2012-11-01 00:00:00
إنييستا يدعو 100 من معجبيه إلى السّينما
EuroSport
وجه نجم كرة القدم الإسباني أندريس إنييستا دعوة لطيفة لـ100 من محبيه من أجل الذهاب إلى السينما والاستمتاع بمشاهدة أحدث أجزاء سلسلة أفلام "جيمس بوند".ولجأ أيقونة فريق برشلونة إلى طريقة جديدة ومبتكرة للاحتفال بين مشجعيه بذكرى مرور 10 أعوام على أول مباراة رسمية يخوضها مع البلوغرانا، حيث اختار عينة عشوائية من بين المشتركين بصفحته الخاصة على موقع (فيسبوك) لدعوتهم غالى السينما.

وأوضح إنييستا أنه كان يود الاحتفال مع كل المشتركين في صفحته، والذين يزيد عددهم عن 11 مليون شخص، لكن بما أن هذا الأمر مستحيل، فقد قرر الاكتفاء بدعوة 100 معجب اختارهم عن طريق القرعة للحضور غالى إحدى صالات العرض بمدينة برشلونة لمشاهدة فيلم سكاي فول.
واستأجر صاحب هدف فوز إسبانيا التاريخي بمونديال 2010 قاعة السينما للتواجد بين أحبائه، الذين ألقى عليهم كلمة بسيطة يشكرهم من خلالها على دعمهم ومؤازرته له طوال مسيرته مع الساحرة المستديرة، كما التقط معهم الكثير من الصور التذكارية.

وفضل إنييستا الجلوس في الصف الأخير بالصالة، لكن الحضور لم يتوقفوا عن التقاط الصور له وتحيته، فمزح معهم قائلا: "الفيلم أمامكم وليس ورائكم" وسط ضحكات من الجميع.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأسد يعتقل أعضاء بلجان المصالحة جنوب دمشق      "إخوان" سوريا.. حراك الإيرانيين فرصة تاريخية للخلاص من نظام طائفي بأذرع إرهابية      "إسرائيل" تكشف عن عملية سرية قامت بها داخل سوريا      باريس تحتضن مؤتمر "المسيحيون العرب".. توافق المؤتمرون وتباين الشارع فهل تكسر ثنائية الشيعة والسنة؟      "تويتر" تطلق خاصية حجب التعليقات      دراسة: المراهقون الذين لا يمارسون رياضة معرضون لمخاطر قلبية وعقلية      آخرهم طبيب.. تصاعد عمليات الخطف في درعا والسويداء      "يونيسيف": أكثر من 5 ملايين طفل سوري بحاجة لمساعدات إنسانية