أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كاميرا جديدة للاستخدامات الشّاقة

تكنولوجيا | 2012-11-01 00:00:00
كاميرا جديدة للاستخدامات الشّاقة
DPA
أعلنت شركة «فوجي فيلم» عن طرح كاميرتها FinePix XP170 الجديدة في الأسواق العربية. وأوضح وكيل الشركة اليابانية في دبي أن «الكاميرا الجديدة تعد أحدث إصدار من سلسلة XP المخصصة للاستخدامات الشاقة». وتتيح الكاميرا إمكانية التقاط الصور الفوتوغرافية بجودة فائقة، فضلاً عن إمكانية مشاركة هذه الصور على الفور مع الأصدقاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي على الإنترنتت. وتأتي الكاميرا الجديدة مزودة بوظيفة نقل الصور لاسلكياً، حيث يتمكن المستخدم من ربط الكاميرا بالهواتف الذكية أو الحواسب اللوحية العاملة بنظام «غوغل أندرويد» أو الهاتف الذكي« آي فون» أو الحاسب اللوحي «آي باد»، بالتالي يتم تحميل الصور الفوتوغرافية على مواقع التواصل الاجتماعي على الفور.

وتشتمل باقة تجهيزات الكاميرا على مستشعر CMOS بدقة وضوح 14.4 ميغابيكسل، وزووم بصري X5، إضافة إلى شاشة LCD مقاس 2.7 بوصة ومضادة للانعكاسات. وتمتاز هذه الكاميرا الجديدة بالعديد من السمات التي تجعلها مناسبة للرحلات وأجواء المغامرة، إذ إنها تأتي بجسم قوي ومغطى بطبقة مطاطية، وكذلك مقبض معدني، ما يجعلها من أكثر الكاميرات تحملاً للظروف الشاقة. ويمكن استخدام الكاميرا للتصوير تحت الماء حتى عمق 10 أمتار، كما أنها مقاومة للغبار والرمال ومؤمنة ضد السقوط من ارتفاع مترين، فضلاً عن أنها تقاوم التجمد حتى 10 درجات مئوية. وتتوافر الكاميرا باللونين البرتقالي والأزرق.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب