أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مورينيو: نتقدم رغم عدم اللعب بروعة الموسم الماضي

العالم | 2012-10-29 00:00:00
مورينيو: نتقدم رغم عدم اللعب بروعة الموسم الماضي
EFE
أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني اليوم بعد فوز فريقه على ريال مايوركا بخماسية نظيفة ان "جميع الاحتمالات متاحة في الليجا"، مضيفا ان فريقه "دائما ما يلعب من اجل الفوز".

وذكر مورينيو في مؤتمر صحفي عقب اللقاء "اننا نتقدم بشكل جيد برغم خسارة دوري ابطال أوروبا امام بروسيا دورتموند. فمنذ الهزيمة في اشبيلية نفوز بمباريات، برغم اننا لا نلعب بنفس روعة الموسم الماضي".

وأشار المدرب البرتغالي إلى الفارق بثماني نقاط عن برشلونة المتصدر، قائلا "الموسم الماضي كنا نتقدم بفارق عشر نقاط عن المركز الثاني في مارس. اننا الان في اكتوبر والليجا مفتوحة امام منافسين مباشرين حيث يوجد أيضا أتلتيكو مدريد".

وأبقى ريال مدريد على فاصل النقاط الثمانية التي تفصله عن متصدري الدوري الإسباني لكرة القدم، برشلونة وأتلتيكو مدريد، بفوزه الثمين مساء الأحد على مضيفه ريال مايوركا 5-0 ضمن الجولة التاسعة من المسابقة.

استغل ريال مدريد جيدا الأخطاء الدفاعية لأصحاب الأرض لتسجيل هدفين في الشوط الأول، وواصل تسجيله للأهداف في الشوط الثاني.

وبهذا رفع ريال مدريد رصيده إلى 17 نقطة ليعود من جديد للمركز الرابع في ترتيب الليجا، ويبقى على فارق الثمانية نقاط من برشلونة وأتلتيكو.

بينما تجمد رصيد مايوركا عند 11 نقطة بعد تلقيه الهزيمة الرابعة على التوالي ليبقى في المركز العاشر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد جرائم روسيا بحق المدنيين.. مجمع "أريحا" التربوي يعلق دوام المدارس      إضراب عام ومظاهرات في "الباب" للمطالبة بإعدام منفذ تفجير المفخخة      روسيا ترتكب مجزرة في ريف إدلب والأسد يواصل القصف بالبراميل المتفجرة      أرتال عسكرية روسية وأمريكية في القامشلي      إضراب عام في بغداد و9 محافظات دعما للمتظاهرين      "حكومة الإنقاذ" توضح أسباب استقالتها      ‏"بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم      منع تيلور سويفت من الغناء في حفل جوائز موسيقية