أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حماس للنظام : ارفع يدك عن المخيمات الفلسطينية والشعب السوري

محلي | 2012-10-26 00:00:00
حماس للنظام : ارفع يدك عن المخيمات الفلسطينية والشعب السوري
الفرنسية - زمان الوصل
دعا رئيس وزراء حكومة حماس في غزة اسماعيل هنية النظام السوري لرفع يده عن مخيمات اللاجئين الفلسطينين في سوريا وعن الشعب السوري.

و أكّد هنية خلال خطبة صلاة عيد الاضحى في مخيم النصيرات وسط مدينة غزة أنهم يعيشون الآم شعبهم في مخيمات سوريا حيث الشهداء والجرحى، مطالباً بتوقّف هذا النزيف ورفع اليد الآثمة عن ابناء الشعب الفلسطيني في سوريا وبرفع اليد الظالمة عن الشعب السوري الذي يبحث عن حريته وكرامته ودولته الآمنة المطمئنة.

فلسطينيون من القدس إلى دمشق - زمان الوصل 


"فلسطينيو سوريا" مجموعة لرصد "قتل وقنص ولجوء" أبناء القضية العربية
2012-10-06
إثر إطلاق مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سوريا تداعت شخصيات سياسية وإعلامية وقانونية ومؤسسات دولية لاستكمال تسيير أعمال المجموعة لتكون واجهة للمتابعة السياسية والإعلامية والتوثيقية والقانونية لوضع الفلسطينيين في...     التفاصيل ..

رسائل النظام وصلتهم عبر القذائف... فلسطينيون يتحدون مع الثورة
2012-08-24
عندما انهالت قذائف الهاون على مخيم اليرموك، أكبر مخيم للاجئين الفلسطينيين في سوريا، أوائل شهر آب/ أغسطس، ما أسفر عن استشهاد 20 شخصاً على الأقل، اعتبر كثير من الفلسطينيين في سوريا ذلك بمثابة دعوة للاستيقاظ. وقال ناشط...     التفاصيل ..

إحصائية تفصيلية ... عدد شهداء فلسطين في سوريا 300
2012-08-10
في احصائية خاصة بــ "زمان الوصل" بلغ عدد الشهداء الفلسطينيين في الثورة السورية 300 شهيدا، منذ تاريخ 23/3/2011 حتى كتابة التقرير، منهم 262 شهيداً موثقاً ضمن  الشهداء الذين سقطوا بالأحداث العامة في سورية كالمظاهرات والقصف...     التفاصيل ..

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أيرلندا: من الممكن التوصل لاتفاق حول بريكست خلال أيام      فرنسا: على الاتحاد الأوروبي حظر صادرات الأسلحة لتركيا‭ ‬      مصرع طفل وإنقاذ 33 إثر غرق مركب مهاجرين غربي تركيا      دراسة: الطعام الصحي قد يساعد مرضى الاكتئاب      بعد تسليمه للأسد.. مصدر يكشف تفاصيل اعتقال اللاجئ "هادي الزهوري"      لم يستبعد المواجهة.. أقطاي: إذا كان جيش الأسد قادرا على مواجهة الجيش التركي "فليتفضل"‏      لبنان.. احتجاجات لموقوفين سوريين في "رومية" ردا على تسليم 5 معارضين للأسد      في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات