أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إنترنت إكسبلورر 10 على ويندوز 7

منوع من العالم | 2012-10-20 00:00:00
إنترنت إكسبلورر 10 على ويندوز 7
ait
أعلنت شركة البرمجيات الأمريكية مايكروسوفت أنها ستطرح الإصدار العاشر من متصفحها إنترنت إكسبلورر لمستخدمين نظام التشغيل ويندوز 7 في منتصف شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، على أن تكون النسخة تجريبية.

وقال مدير الفريق المطور لمتصفح إنترنت إكسبلورر، روب ماوسيري، أنه ومع اقتراب موعد إطلاق ويندوز 8 رسمياً، تعمل مايكروسوفت على إتاحة الإصدار العاشر من متصفح إنترنت إكسبلورر لمستخدمين نظام ويندوز 7 في منتصف شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، على أنه يكون هذا الإصدار تجريبياً، أما النسخة النهائية منه فسوف تصدر بعد جمع النتائج والآراء التي تصل من المطورين والمستخدمين.

وقال أيضاً، أن الشركة وبناء على طلب مطوري الويب، تعمل على جلب إنترنت إكسبلورر 10 إلى نظام ويندوز 7 مع الكثير من التحسينات على الأداء بالإضافة إلى دعم المعايير الخاصة بويندوز 7.

يُذكر أن إنترنت إكسبلورر 10 سيكون المتصفح الافتراضي في نظام ويندوز 8 المرتقب، وقد تم تطوير المتصفح للعمل خصيصاً مع نظام التشغيل الجديد، لذلك أشار ماوسيري، إلى أن الإصدار التجريبي العاشر المخصص لويندوز 7 يمتلك نفس معايير المطورين والموجودة في إنترنت إكسبلورر 10 على ويندوز 8.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الخوذ البيضاء" تدين جريمة استهداف مخيمات النازحين على الحدود السورية -التركية      حول الإقامة السياحية.. قرار تركي يضيق الخناق على السوريين      رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال      "إبراهيمي".. قيادي في الباسيج عمّد تشبيحه بدماء السوريين وأنهاه قتيلا على يد الإيرانيين      قطر تعد العالم بتجربة "فريدة" في مونديال 2022      ترامب: مستعدون للعمل مع حكومة لبنانية جديدة      المغرب.. ضبط سيارة تحمل أطنان من المخدرات