أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جوجل تستعرض مراكز بياناتها المنتشرة حول العالم

تكنولوجيا | 2012-10-18 00:00:00
جوجل تستعرض مراكز بياناتها المنتشرة حول العالم
ait
قامت جوجل أمس بالكشف عن مجموعة كبيرة ومثيرة للاهتمام من الصور تستعرض فيها مراكز البيانات الخاصة بها المنتشرة في مواقع مختلفة من العالم، والتي تتم فيها معالجة عمليات البحث على الإنترنت وفرز الرسائل الاكترونية، بالإضافة إلى مراكز تخزين ملفات الفيديو على يوتيوب وغيرها.

إضافة إلى ذلك قامت جوجل بإتاحة المجال أمام مستخدمي الإنترنت لمشاهدة مركز البيانات الخاص بها في مدينة لينوار في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث يمكن للمستخدم التجول فيه بحرية من خلال خدمة ستريت فيو Street View الخاصة بجوجل والاطلاع على تفاصيله الداخلية والخارجية.

كما يمكن للمستخدم الاطلاع على الصور الخاصة بمراكز البيانات الموجودة في عدة بلدان كالولايات المتحدة وبلجيكا وفنلندا من خلال معرض الصور الخاص بهذه المراكز على جوجل.

ويذكر أن جوجل كانت تتخذ سابقاً تدابير صارمة بشأن الكشف عن تفاصيل مراكز البيانات الخاصة بها, حيث كانت تعتبر أن عرض صور مراكز بياناتها هو أمر يندرج تحت بند الأشياء السرية التي لا يمكن إطلاع الناس عليها.

ويمكن مشاهدة مقطع الفيديو الذي نشرته الشركة على يوتيوب والذي يقدم توضيحاً عما سيشاهده المستخدم خلال جولته.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي      الدفاع التركية: مقتل جندي تركي وإصابة آخر بقصف وحدات الحماية في تل أبيض      ترامب يتراجع عن عقد قمة مجموعة السبع في منتجعه بفلوريدا