أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الرئيس البوليفي يخوض مباراة كرة قدم ضد فلاحي بيرو

العالم | 2012-10-02 00:00:00
الرئيس البوليفي يخوض مباراة كرة قدم ضد فلاحي بيرو
EFE
خاض الرئيس البوليفي إيفو موراليس  مباراة كرة قدم على هامش قمة العالم العربي وأمريكا الجنوبية في عاصمة بيرو ليما، وهي العادة التي دأب عليها عند حضوره مؤتمرات دولية.

وخاض موراليس المباراة ضمن فريق أكمله حرسه الشخصي ضد فريق آخر مؤلف من نقابة الفلاحين في بيرو بأحد الملاعب القريبة من ساحل المحيط الأطلسي.

وفاز فريق موراليس باللقاء بنتيجة 10-4 سجل منها الرئيس البوليفي هدفين ثم استغل موقع الملعب لتجديد مطالبة بلاده بالحصول على منفذ بحري على المحيط الأطلسي وهو ما يتسبب في نزاع مع تشيلي.

وشهد الاثنين اتفاق بيرو وبوليفيا على بنود اتفاقية يتم بموجبها منح لابازا منفذ بحري في ميناء بيرواني بالمحيط الهادئ، دون أن يكون لها أي سيادة وطنية عليه.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نشر "زمان الوصل" فيديو عن نساء التنظيم...داغستاني يتعرف على قريبة له      قصة مدرّسين.. ألغام التنظيم تقتل الأب وتترك الأم مع 7 أطفال يواجهون غبار الحياة في الرقة      بلغاريا تنفي علاقتها بـ"جثث الشاحنة البريطانية"      بعد لقاء أردوغان وبوتين.. روسيا تعلن أن الأسد سيقيم 15 نقطة لحرس الحدود مع تركيا      في معقله.. "زعران حزب الله" يهاجمون المتظاهرين      المبعوث الأمريكي يؤكد فرار أكثر من 100 عنصر من "الدولة"      ترامب يأمر برفع العقوبات عن تركيا      صور وأسماء ورتب .. بشار على "الخطوط الأمامية" رفقة ضباط مجردين من السلاح