أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الرئيس البوليفي يخوض مباراة كرة قدم ضد فلاحي بيرو

العالم | 2012-10-02 00:00:00
الرئيس البوليفي يخوض مباراة كرة قدم ضد فلاحي بيرو
EFE
خاض الرئيس البوليفي إيفو موراليس  مباراة كرة قدم على هامش قمة العالم العربي وأمريكا الجنوبية في عاصمة بيرو ليما، وهي العادة التي دأب عليها عند حضوره مؤتمرات دولية.

وخاض موراليس المباراة ضمن فريق أكمله حرسه الشخصي ضد فريق آخر مؤلف من نقابة الفلاحين في بيرو بأحد الملاعب القريبة من ساحل المحيط الأطلسي.

وفاز فريق موراليس باللقاء بنتيجة 10-4 سجل منها الرئيس البوليفي هدفين ثم استغل موقع الملعب لتجديد مطالبة بلاده بالحصول على منفذ بحري على المحيط الأطلسي وهو ما يتسبب في نزاع مع تشيلي.

وشهد الاثنين اتفاق بيرو وبوليفيا على بنود اتفاقية يتم بموجبها منح لابازا منفذ بحري في ميناء بيرواني بالمحيط الهادئ، دون أن يكون لها أي سيادة وطنية عليه.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خسائر "كفرنبودة" الزراعية.. إحصاء، دون قدرة على التعويض      ياسترمسكا تهزم جارسيا وتحرز لقب بطولة ستراسبورج للتنس      10 آلاف دولار.. غرامة لمن يقطف زهرة نادرة بتركيا      ارتفاع في أسعار الجنيه الإسترليني مع استقالة ماي      10 جرحى في إطلاق نار خارج حانة بنيوجيرسي الأمريكية      ليبيا.. تجدد المواجهات بمحور طريق المطار جنوبي طرابلس      انتشال 670 جثة من مقبرة جنوب الرقة      "يونيسيف" تكشف أرقام أطفال عناصر تنظيم "الدولة" الأجانب في سوريا