أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تياغو يغيب شهرين عن برشلونة

العالم | 2012-10-01 00:00:00
تياغو يغيب شهرين عن برشلونة
AFP
سيفتقد برشلونة جهود لاعب وسطه تياغو ألكانترا لمدة شهرين بعد تعرضه لتمزق في الرباط الداخلي لركبته اليمنى خلال المباراة التي فاز بها النادي الكاتالوني يوم السبت على مضيفه إشبيلية (3-2) في الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
وذكر برشلونة الذي يتصدّر الدوري بعد تحقيقه ستة انتصارات متتالية، أنّ الفحوصات التي أجراها أمس الأحد لتياغو أكّدت أنّه يعاني من تمزق في الأربطة، و من ثم فالمتوقع أن يبتعد عن الملاعب لثمانية أسابيع.
 
وكان تياغو دخل في الدقيقة 75 من مباراة إشبيلية بدلاً من سيرجيو بوسكيتس وهو بقي في الملعب حتى صافرة النهاية رغم الإصابة التي جعلته ينضم إلى ثلاثي الدفاع كارليس بويول وجيرار بيكيه والبرازيلي أدريانو.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نعوتهما شهداء... عودة مقاتلين من معارك "كفر نبودة"      ترامب يشعر "بالأسى" لاستقالة ماي      جنود روس يضربون عناصر من النظام بسبب خلاف على الوقود المسروق في تدمر      زفيريف يصعد لنهائي بطولة جنيف المفتوحة للتنس      عبر "الهرم".. قرار مثير للجدل بخصوص تأمين السيولة المالية لمساجين دمشق      قد يكون الأسد وراءها.. مشاكل تعتري "واتس أب" في مناطق سيطرة النظام      واشنطن توجه 18 اتهاما بينها التجسس لمؤسس "ويكيليكس"      المفوضية الأوروبية: استقالة ماي لن تغير شيئا بمفاوضات "بريكست"