أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تياغو يغيب شهرين عن برشلونة

العالم | 2012-10-01 00:00:00
تياغو يغيب شهرين عن برشلونة
AFP
سيفتقد برشلونة جهود لاعب وسطه تياغو ألكانترا لمدة شهرين بعد تعرضه لتمزق في الرباط الداخلي لركبته اليمنى خلال المباراة التي فاز بها النادي الكاتالوني يوم السبت على مضيفه إشبيلية (3-2) في الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
وذكر برشلونة الذي يتصدّر الدوري بعد تحقيقه ستة انتصارات متتالية، أنّ الفحوصات التي أجراها أمس الأحد لتياغو أكّدت أنّه يعاني من تمزق في الأربطة، و من ثم فالمتوقع أن يبتعد عن الملاعب لثمانية أسابيع.
 
وكان تياغو دخل في الدقيقة 75 من مباراة إشبيلية بدلاً من سيرجيو بوسكيتس وهو بقي في الملعب حتى صافرة النهاية رغم الإصابة التي جعلته ينضم إلى ثلاثي الدفاع كارليس بويول وجيرار بيكيه والبرازيلي أدريانو.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة      أمريكا تسحب معظم قواتها من "الجزيرة" السورية      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني      ميركل: ابرام اتفاق بشأن بريكست لا يزال ممكنا