أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بتروفا تحرز لقب دورة "طوكيو"

العالم | 2012-09-30 00:00:00
بتروفا تحرز لقب دورة "طوكيو"
AFP
تابعت الروسية ناديا بتروفا المصنفة الـ17 مفاجآتها واحرزت لقب دورة طوكيو الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها نحو مليوني دولار، على حساب البولندية انييسكا رادفانسكا المصنفة ثالثة وحاملة اللقب 6-صفر و1-6 و6-3 امس (السبت).
 
وخاضت بتروفا (30 عاماً ومصنفة 18 عالمياً) النهائي الثاني لها في 2012 (توجت بطلة لدورة زهرتوغنبوش الهولندية) والـ23 في مسيرتها الاحترافية المتوجة بـ12 لقباً حتى الان. واحرزت بتروفا اللقب بعد اقصائها الاسترالية سامانتا ستوسور من الدور نصف النهائي، كما انها قلبت تأخرها بمجموعة و1-4 في الثانية الى فوز على الايطالية سارة ايراني. وقالت بتروفا: «شعوري رائع. هذه اكبر دورة احرز لقبها، وانجاز رائع. لم اتوقع الوصول الى هنا في بداية الدورة، لاني كنت مصابة في ظهري».
 
وكانت مواجهة النهائي الاولى بين رادفانسكا وبتروفا منذ 2008 وهو العام الذي شهد جميع مواجهاتهما الاربع السابقة وقد فازت الاولى ثلاث مرات، احداها في نهائي دورة ايستبورن، في مقابل هزيمة واحدة في طوكيو قبل ان تحقق الروسية فوزها الثاني في العاصمة اليابانية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب      تحديد 18 ديسمبر موعدا لقمة برشلونة وريال مدريد      احتجاجات لبنان.. قتيلان و7 جرحى في طرابلس بنيران مرافقة نائب سابق      "جنبلاط" يدعو اللبنانيين للتظاهر و"باسيل" يعتبرها حركات مدعومة من جهات خارجية      أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏