أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

روني: فان بيرسي منحني الراحة

العالم | 2012-09-28 00:00:00
روني: فان بيرسي منحني الراحة
EFE
اعترف الهداف الإنجليزي واين روني مهاجم مانشستر يونايتد اليوم بأن تعاقد فريقه مع النجم الهولندي روبن فان بيرسي منحه "الراحة" المطلوبة في بعض المباريات.

وأوضح روني في تصريحات صحفية عشية مواجهة توتنهام في الجولة السادسة من البريمير ليج "الموسم ملئ بالمباريات، ووجود فان بيرسي جعل بإمكاني الحصول على قسط من الراحة، لكي أكون في أتم استعداد للمباريات الكبرى".


وعاد روني (26 عاما) للظهور في مباراة كأس الرابطة الإنجليزية امام نيوكاسل بعد فترة من الغياب للإصابة بتمزق عضلي.

وخلال فترة الإصابة نجح فان بيرسي في لفت الانظار اليه بعد أن حل محل روني في قيادة هجوم "الشياطين الحمر"، ليثبت أن ماكينة أهدافه لم تتعطل بعد رحيله عن أرسنال.


ومن المتوقع أن يلعب روني الى جوار فان بيرسي في التشكيلة الأساسية امام توتنهام للمرة الأولى خلال الموسم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب      تحديد 18 ديسمبر موعدا لقمة برشلونة وريال مدريد      احتجاجات لبنان.. قتيلان و7 جرحى في طرابلس بنيران مرافقة نائب سابق      "جنبلاط" يدعو اللبنانيين للتظاهر و"باسيل" يعتبرها حركات مدعومة من جهات خارجية      أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏