أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

برشلونة جاهز لخطف راموس من ريال مدريد

العالم | 2012-09-28 00:00:00
برشلونة جاهز لخطف راموس من ريال مدريد
EuroSport
فجر ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة مفاجأة من العيار الثقيل حين اعترف بأن الباب مفتوح أمام مدافع الغريم اللدود سرجيو راموس للانضمام إلى البلوغرانا. فخلال تواجده في زيارة للولايات المتحدة، لاحق الصحفيون روسيل لمعرفة رأيه في أزمة راموس الأخيرة مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في أعقاب استبعاده من مباراة مانشستر سيتي الإنكليزي، وعما إذا كان بإمكان برشلونة خطف المدافع الأندلسي المخضرم إذا ما رحل عن الريال بسبب تلك الأزمة.

ووفقا لصحيفة (ماركا) فإن روسيل أجاب بأن "انضمام راموس إلى البرسا أمر وارد"، لأنه لا يؤمن بكلمة مستحيل. وألقى رئيس النادي الكتالوني بالكرة في ملعب راموس نفسه، مشيرا إلى أن إتمام الصفقة قد يبدو "صعبا للغاية ولكن ليس مستحيلا"، والأمر يتوقف على موافقة اللاعب، الذي انضم للميرينغي من إشبيلية منذ 2005 ويعتبر القائد الثاني للفريق بعد الحارس إيكر كاسياس.

يذكر أن خط دفاع البرسا يعاني من أزمات عديدة في الآونة الأخيرة مع تكرار إصابات كارليس بويول وجيرارد بيكيه، والاضطرار باللعب بالأرجنتيني خافيير ماسكيرانو والكاميروني أليكس سونغ كقلبي دفاع بعيدا عن مركزهما الطبيعي في منتصف الملعب.وعاقب مورينيو راموس بإبعاده عن التشكيل الأساسي لأول مرة منذ فترة طويلة أمام مانشستر سيتي في افتتاح جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن أبدى استيائه من تصريحات مدربه عقب الخسارة من إشبيلية في الليغا، حين قال أنه أصبح "مدربا بلا فريق".وأكد مورينيو أمام وسائل الإعلام أن قرار الاستبعاد "فني وليس تأديبي"، ليعيد راموس إلى التشكيل الأساسي في المباراة اللاحقة بالدوري أمام رايو فاليكانو، وسط شائعات متزايدة عن قرب الاستغناء عنه إلى تشيلسي الإنكليزي في موسم الانتقالات الشتوية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
برأس مال تأسيسي قدره 8 آلاف دولار.. كويتي يؤسس شركة خدمات نفطية في سوريا      ألمانيا: داعشية متهمة بالاحتفاظ بــ"إماء" تمثل للمحاكمة      ترامب: أكراد سوريا أطلقوا سراح معتقلي تنظيم "الدولة" عمدا      أطلق عليها اسم "سرنيكَا"..فنان سوري ينجز أكبر جدارية حروفية على القماش في فرنسا      رسالة من ترامب الى أردوغان: "لا تكن أحمقا"      مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا