أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الاتحاد الانكليزي يوقف تيري 4 مباريات

العالم | 2012-09-28 00:00:00
الاتحاد الانكليزي يوقف تيري 4 مباريات
AFP
اوقف الاتحاد الانكليزي لكرة القدم أمس الخميس مدافع تشلسي جون تيري 4 مباريات بسبب توجيه اهانات عنصرية.ووجد الاتحاد المحلي تيري، قائد تشلسي بطل اوروبا، مذنبا بتوجيهه اهانات عنصرية لمدافع كوينز بارك رينجرز انطون فرديناند في تشرين الاول الماضي.وجاء في بيان للاتحاد ان لجنة تنظيمية مستقلة اصدرت قرار الايقاف لاربع مباريات وغرامة بقيمة 220 الف جنيه استرليني (356722 دولار اميركي) في انتظار الاستئناف.

ويملك تيري 14 يوما لاستئناف القرار اعتبارا من تاريخ تبليغه اسباب ايقافه كتابة.ويمكن لتيري (31 عاما) المشاركة في مباراة تشلسي وارسنال غدا السبت في الدوري الانكليزي.وقال وكلاء اللاعب انه "خائب" بسبب القرار وسيدرس موقفه قبل استئناف القرار من عدمه: "خاب امل السيد تيري لتوصل اللجنة الى قرار مختلف عن القضاء".وكان تيري اعلن الاحد اعتزاله اللعب مع المنتخب الانكليزي، معتبرا ان الاتحاد المحلي للعبة وضعه في موقع "لا يحتمل" بعد ان قرر الاخير مواصلة تحقيقاته في تهمة العنصرية رغم ان القضاء قرر تبرئته من هذه التهمة في تموز الماضي.

وتابع البيان: "طلب تيري الاسباب المفصلة خطيا وسيدرس خطوته المقبلة بحذر".وينفي تيري تلفظه باي كلام عنصري، وشرح للمحكمة سابقا ان ما قام به هو الرد بطريقة ساخرة على الشتائم التي وجهها اليه فرديناند شقيق ريو لاعب مانشستر يونايتد.من جهته، اعتبر تشلسي في بيان انه "يحترم قرار الاتحاد الانكليزي فيما يخص تيري. يمكن لجون استئناف القرار، لذا من غير المناسب التعليق في هذه الفترة الزمنية".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نشر "زمان الوصل" فيديو عن نساء التنظيم...داغستاني يتعرف على قريبة له      قصة مدرّسين.. ألغام التنظيم تقتل الأب وتترك الأم مع 7 أطفال يواجهون غبار الحياة في الرقة      بلغاريا تنفي علاقتها بـ"جثث الشاحنة البريطانية"      بعد لقاء أردوغان وبوتين.. روسيا تعلن أن الأسد سيقيم 15 نقطة لحرس الحدود مع تركيا      في معقله.. "زعران حزب الله" يهاجمون المتظاهرين      المبعوث الأمريكي يؤكد فرار أكثر من 100 عنصر من "الدولة"      ترامب يأمر برفع العقوبات عن تركيا      صور وأسماء ورتب .. بشار على "الخطوط الأمامية" رفقة ضباط مجردين من السلاح