أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

برشلونة يتبرأ من دعوة شاليط ويؤكد حضور السرسك

العالم | 2012-09-27 00:00:00
برشلونة يتبرأ من دعوة شاليط ويؤكد حضور السرسك
زمان الوصل
أصدر نادي برشلونة الإسباني بياناً رسمياً نفى فيه أي دعوة وجِهت إلى الجندي الإسرائلي جلعاد شاليط لحضور المباراة المرتقبة ضد الغريم الأزلي ريال مدريد في7 تشرين الأول/ أكتوبر، كما أكد النادي أن محمود السرسك اللاعب والأسير الفلسطيني السابق في سجون الاحتلال الإسرائيلي سيكون أبرز الحاضرين في الكلاسيكو.
وكانت وسائل إعلام فلسطينية وعربية أبدت امتعاضها، عما أُشيع أن الـ"بلوغرانا" دعا شاليط، وقامت حملات واسعة تندد بهذه الخطوة، التي اعّتُبرت ( في حال كانت حقيقية ) مسيئةً جداً لكل العرب.
وذكر النادي أنه قَبِلَ طلبات للحضور المباراة من السفير الفلسطيني موسى عامر، ورئيس اتحاد الكرة في فلسطين جبريل رجوب واللاعب والأسير السابق محمود السرسك.
ولفت النادي الكتالوني أنه كان دائماً يسعى إلى "تعزيز السلام والوئام في الشرق الأوسط"، مذكراً بزيارة رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، يوم 21 تموز/ يوليو2011 إلى ملعب "كامب نو".

ANAS
2012-09-28
The club DID NOT invite Shalit, but they acceptd a request from him to attend. So he will attend like any other regular guest, not by invitation. On the other hand, the team DID INVITE the three Palestinian deligates to attend based on a request from the Palestinian embassy. Here is the link to the official statement. http://www.fcbarcelona.com/club/detail/article/fc-barcelona-for-peace-and-harmony-in-the-middle-east
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب      لاعبو كرة القدم أكثر عرضة للموت "خرفا"      تخضع لسيطرة تركية روسية.. ألمانيا تقترح منطقة "آمنة" في سوريا      أردوغان لـروحاني: ينبغي إسكات الأصوات الإيرانية المزعجة      تقرير: 72 أسلوب تعذيب يستخدمها نظام الأسد في معتقلاته      الهند تبدأ تطوير "جيل جديد" من الأسلحة أسرع من الصوت      دراسة تسلط الضوء على أوضاع السوريين العائدين إلى مناطق سيطرة النظام