أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

برشلونة يؤكد حضور جلعاد شاليط للكلاسيكو

العالم | 2012-09-27 00:00:00
برشلونة يؤكد حضور جلعاد شاليط للكلاسيكو
EFE
قطع نادي برشلونة الشكوك التي تناثرت حول دعوته لجندي الكيان الصهيوني جلعاد شاليط لحضور مباراة الكلاسيكو المقبلة أمام ريال مدريد بملعب كامب نو، حيث أكد النادي الكتالوني أنه "وافق على طلب من الجندي نفسه لحضور اللقاء".

وعلى الرغم من احتجاجات جماهير البرسا المناصرة للقضية الفلسطينية، اعترف نائب رئيس النادي كارليس فيلاروبي بأن شاليط، الذي كان أسيرا في قطاع غزة بين عامي 2006 و2011 ، "أعلن رسميا حضوره المباراة".

وأشار فيلاروبي في تصريحات إذاعية إلى أنه أشرف بنفسه على المفاوضات مع شاليط بعد أن طلب الأخير مشاهدة مباراة السابع من الشهر المقبل بملعب كامب نو في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وبرر نائب رئيس البرسا قبول الدعوة قائلا "برشلونة يشكل نقطة التقاء للشعوب، وليس للتناحر بينهم".


وأضاف "برشلونة عرض مقعدا على شاليط في المقصورة، لكن الجندي الإسرائيلي رفض، وطلب الجلوس بمقعد قريب من الملعب، كما سيتم إعداد فيلم وثائقي عن الزيارة".

وشدد مسئول البرسا على أن موقف ناديه من النزاع الفلسطيني-الإسرائيلي يعتمد على "التوافق وتنسيق الجهود بين الطرفين"، معيدا إلى الأذهان دعوة برشلونة لإقامة مباراة مع منتخب مكون من لاعبين فلسطينيين وإسرائيليين عام 2005.


وكشفت صحيفة (الباييس) الإسبانية أمس عن طلب مقدم من جماهير برشلونة المناصرة لفلسطين إلى رئيس النادي ساندرو روسيل تطالبه برفض دعوة شاليط، وهو ما لم يحدث في النهاية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس      ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد      أكثر من نصف "تل أبيض" ومعظم قرى ريف "راس العين" الغربي نحت سيطرة "الوطني"      حريق يلتهم مساحات كبيرة من الأراضي الزراعية بريف السويداء      "نبع السلام" تسيطر علي 56 بلدة وقرية شمالي سوريا      جونسون يعرض خيارين للخروج من الاتحاد الأوروبي      طائرات مسيرة مجهولة فوق ضاحية بيروت الجنوبية