أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رئيس برشلونة ينفي خبر دعوة الجندي الإسرائيلي

العالم | 2012-09-26 00:00:00
 رئيس برشلونة ينفي خبر دعوة الجندي الإسرائيلي
EuroSport
أكدت مجموعة أنصار نادي برشلونة متصدر الليغا وبطل كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، وهي المجموعة التي تحمل شعار الحملة الدولية لمقاطعة العلاقات التجارية مع إسرائيل، أنها تنتظر تكذيبا رسميا من قبل النادي الكتالوني لخبر دعوة الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط لزيارة الكامب نو وحضور مباراة الكلاسيكو المرتقبة ضد الغريم الأزلي ريال مدريد.

وأرسلت هذه المجموعة احتجاجا رسميا لرئيس نادي برشلونة على خلفية هذه الدعوة، وأكدت أن رئيس الفريق أنكر أمام اجتماع للفريق أن يكون وجه دعوة للجندي الإسرائيلي، في وقت نشرت فيه صحيفة إيبرتا ديجيتال خبرا رسميا عن الموضوع، ولم يتم نفيه من قبل النادي في الصحيفة نفسها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سوريو فرنسا يخلدون "ساروتهم": أشعل الثورة من جديد      انقطاع الكهرباء عن 44 مليون شخص في الأرجنتين وأوروغواي      فرنسا تخطط لإلغاء إعفاءات ضريبية بمليار يورو للشركات      الرقة.. قوات الأسد تفرض على سيارات نقل الطلاب 175 ألف ليرة جمارك      مقتل مدني ونزوح عشرات العائلات نتيجة قصف قوات النظام قرى ريف حلب الجنوبي      ساري يتولى قيادة يوفنتوس الإيطالي      ابنه مختف منذ أشهر على طريقة "العفاريت الزرق".. والد أكبر أعمدة التشبيح الإعلامي يموت قهرا      لندن: إيران تقف وراء الاعتداءات في خليج عمان على الأغلب