أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رئيس برشلونة ينفي خبر دعوة الجندي الإسرائيلي

العالم | 2012-09-26 00:00:00
 رئيس برشلونة ينفي خبر دعوة الجندي الإسرائيلي
EuroSport
أكدت مجموعة أنصار نادي برشلونة متصدر الليغا وبطل كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، وهي المجموعة التي تحمل شعار الحملة الدولية لمقاطعة العلاقات التجارية مع إسرائيل، أنها تنتظر تكذيبا رسميا من قبل النادي الكتالوني لخبر دعوة الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط لزيارة الكامب نو وحضور مباراة الكلاسيكو المرتقبة ضد الغريم الأزلي ريال مدريد.

وأرسلت هذه المجموعة احتجاجا رسميا لرئيس نادي برشلونة على خلفية هذه الدعوة، وأكدت أن رئيس الفريق أنكر أمام اجتماع للفريق أن يكون وجه دعوة للجندي الإسرائيلي، في وقت نشرت فيه صحيفة إيبرتا ديجيتال خبرا رسميا عن الموضوع، ولم يتم نفيه من قبل النادي في الصحيفة نفسها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريف دمشق..ميليشيا حزب الله تستولي على "قارة" واللجان الشعبية تستنفر      روسيا تنشئ معسكرا ضخما غرب حماة      فيديو... رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      فيديو... حشود "الجيش الوطني" حول "اعزاز" وأنباء عن عملية باتجاه مطار "منغ"      الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة