أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مورينيو: "لا أملك فريقاً في الوقت الحالي"

العالم | 2012-09-16 00:00:00
مورينيو: "لا أملك فريقاً في الوقت الحالي"
AFP
اعتبر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني بعد خسارة فريقه أمام اشبيلية صفر-1 أمس في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم أنّه "لا يملك فريقاً في الوقت الحالي".
 
وقال مورينيو عقب الخسارة الثانية لبطل الدوري الإسباني في المراحل الأربع الاولى هذا الموسم منتقداً فريقه "ما يقلقني ليس فارق الثماني نقاط عن برشلونة، بل أنه في الوقت الحالي لا أملك فريقا".
 
وتابع "منذ بداية الموسم الحالي، لعبنا جيدا فقط في مباراة السوبر الاسبانية فقط".
 
يملك ريال مدريد أربع نقاط فقط من أربع مباريات، بفارق ثماني نقاط خلف غريمه التقليدي برشلونة الذي حقق أربعة انتصارات متتالية حتى الآن.
 
وأعلن مورينيو تحمله المسؤولية بقوله "انا المدرب، وبالتالي اتحمل مسؤولية البداية السيئة للموسم".
 
ورداً على تأثر ريال مدريد بتصريحات نجمه ومواطنه كريستيانو رونالدو قبل نحو أسبوعين قال مورينيو "لا أعتقد أن الخسارة مرتبطة بالإشاعات التي يتحدث عنها الإعلام منذ أيام، فقد لعبنا بنفس الطريقة أمام خيتافي وغرناطة (قبل تصريح رونالدو)، الأمر يتعلق بعدم التركيز في الفريق حالياً".
 
وأضاف ساخراً "لقد أجريت تبديلين بين الشوطين، مع أنني أردت تغيير سبعة لاعبين".
 
وكان رونالدو تسبب بضجة إعلامية كبيرة عندما لم يحتفل بالهدفين اللذين سجلهما في مرمى غرناطة (3-صفر)، ثم بإعلانه لاحقاً أنه حزين بسبب "مسألة احترافية"، ما دفع وسائل الإعلام الى التكهن بالسبب الذي يقف خلفه حزنه وقد اتهمته بعض الصحف أنّه يحاول "ابتزاز" ريال للحصول على المزيد من الأموال.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب