أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

آبل تعتزم طرح 3 إصدارات من آيفون 5

تكنولوجيا | 2012-09-14 00:00:00
آبل تعتزم طرح 3 إصدارات من آيفون 5
aitnews
أعلنت شركة آبل أنها تعتزم طرح ثلاثة إصدارات من هاتفها الجديد آيفون 5، ويستهدف كل إصدار منها إقليم محدد من العالم، وفقاً لمشغلات شبكات الاتصالات.

يُذكر أن آبل تقوم بذلك لأول مرة، بعد أن كانت سابقاً تصدر هاتفاً واحداً لكل دول العالم، حتى ولو لم يدعم بعض مشغلات شبكات الاتصالات في بعض دول العالم.

ويعود السبب وراء هذا القرار من الشركة إلى اختلاف ترددات الاتصال بتقنية الجيل الرابع 4G LTE حول العالم، التي يدعمها آيفون 5 الجديد. فكل إصدار من الإصدارات الثلاثة للهاتف سوف يدعم تردداً محدداً من ترددات LTE المختلفة.

وسيأتي إصداران من الهاتف بنظام GSM، وإصدار واحد بنظام CDMA، ويبدو أن الأخير سيكون الإصدار الدولي، فهو لا يدعم ترددات الجيل الرابع LTE فحسب، بل ويدعم ترددات نظام GSM و+HSPA أيضاً.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دورتموند يضم تورجان هازارد من مونشنجلادباخ      الذهب مستقر قرب أدنى مستوى في أسبوعين بفعل صعود الدولار      بكين تُدين عزم واشنطن فرض عقوبات على شركة صينية      قدم من تركيا عصرا وقضى بعد المغرب.. طيران العدوان الروسي الأسدي يقتل "أزمرلي"      استدعاء أجويرو لتشكيلة الأرجنتين في كوبا أمريكا      هواوي تطلق هواتف هونر جديدة دون الحديث عن نظام التشغيل أندرويد      بينهم سوريون.. السودان يعيد فحص الجنسيات الممنوحة للأجانب      يوم دامٍ في ريف إدلب.. الأسد يرتكب مجزرة في "معرة النعمان" حصيلتها الأولية 9 ضحايا