أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

آبل تعتزم طرح 3 إصدارات من آيفون 5

تكنولوجيا | 2012-09-14 00:00:00
آبل تعتزم طرح 3 إصدارات من آيفون 5
aitnews
أعلنت شركة آبل أنها تعتزم طرح ثلاثة إصدارات من هاتفها الجديد آيفون 5، ويستهدف كل إصدار منها إقليم محدد من العالم، وفقاً لمشغلات شبكات الاتصالات.

يُذكر أن آبل تقوم بذلك لأول مرة، بعد أن كانت سابقاً تصدر هاتفاً واحداً لكل دول العالم، حتى ولو لم يدعم بعض مشغلات شبكات الاتصالات في بعض دول العالم.

ويعود السبب وراء هذا القرار من الشركة إلى اختلاف ترددات الاتصال بتقنية الجيل الرابع 4G LTE حول العالم، التي يدعمها آيفون 5 الجديد. فكل إصدار من الإصدارات الثلاثة للهاتف سوف يدعم تردداً محدداً من ترددات LTE المختلفة.

وسيأتي إصداران من الهاتف بنظام GSM، وإصدار واحد بنظام CDMA، ويبدو أن الأخير سيكون الإصدار الدولي، فهو لا يدعم ترددات الجيل الرابع LTE فحسب، بل ويدعم ترددات نظام GSM و+HSPA أيضاً.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الجيش الوطني" يفتح محور قتال جديدا باتجاه بلدة "أبو رأسين" شمال الحسكة      وفاة عاملين سوريين في لبنان جراء حريق بمنطقة الاحتجاجات      موسكو: ننتظر من أنقرة تزويدنا بتفاصيل اتفاقها مع واشنطن بشأن "نبع السلام"      "انتفاضة واتساب".. مرافق وزير لبناني يطلق النار على المتظاهرين ويدهس أحدهم      بيلوسي وشومر يصفان الاتفاق مع تركيا لوقف الهجوم في سوريا بأنه عار      ميسي: الألقاب الجماعية تقودني للفوز بالجوائز الفردية      قيادي في "تحرير الشام": والدة "أبو عبدالله أشداء" لم تتمكن من زيارته في سجنه      مستغربا "السكوت المريب".. قيادي يحذر من سقوط "الكبينة"