أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الخارجية المصرية تحذر رعاياها من خطورة التفكير في التسلل إلى سورية

عـــــربي | 2007-07-08 00:00:00
الخارجية المصرية تحذر رعاياها من خطورة التفكير في التسلل إلى سورية
الوطن

حذرت وزارة الخارجية المصرية رعاياها من خطورة التفكير في التسلل إلى الأراضي السورية نتيجة تطورات سوق العمل الأردني واضطرار الكثير من العمالة المصرية إلى مغادرة الأردن سعيا لإيجاد فرصة عمل أو الهجرة إلى دول الاتحاد الأوروبي عن طريق سورية إلى تركيا أو لبنان.
وصرح السفير هشام خليل نائب مساعد وزير الخارجية المصري للشؤون القنصلية وإرشادات السفر بأن هذا المسلك يؤدي بالمواطنين المصريين إلى الوقوع في الكثير من المشاكل تؤدي لفقدان أموالهم أو حرياتهم وفي بعض الأحيان حياتهم.وأكد خليل أن السلطات السورية تتعامل بكل شدة وحزم مع محاولات دخول أراضيها بطريقة غير شرعية نظراً للأوضاع السياسية التي تعاني منها سورية نتيجة حدودها مع بعض الدول وخاصة العراق.
وأشارت وكالة أنباء الشرق الأوسط «أ ش أ» إلى أن سفارة مصر بدمشق كانت قد أوضحت استمرار تزايد حالات التسلل لمواطني بعض الدول ومنهم المصريون للأراضي السورية نظراً للظروف السابق ذكرها.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لبنان.. إمبراطور المخدرات يعلن تضامنه التام مع عون والأسد      "قسد" تنقل عشرات الأطنان من الحبوب إلى مناطق سيطرتها بالرقة      الدوريات الأمريكية الروسية تضل طريقها في القامشلي !      لجنة بمجلس الشيوخ الأمريكي تقر مشروع قانون لفرض عقوبات على تركيا      أمريكا تفرض عقوبات جديدة على شركة طيران إيرانية      الدستورية تنفي احتمالية نقل أعمالها لدمشق      الطيبي: "إسرائيل" سلمت السويد 192 رضيعا عربيا والأخيرة غيرت ديانتهم      نفق 3 آلاف منها.. الجدري يصيب 30 ألف بقرة في حمص