أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

شارابوفا تفسخ خطوبتها من فوياتشيتش

أعلنت الحسناء الروسية ماريا شارابوفا المُصنفة في المركز الثالث عالمياً في رياضة كرة المضرب فسخ خطوبتها من نجم دوري كرة السلة الأميركي السابق السلوفيني ساشا فوياتشيتش.

وكان متوقعاً أن يتزوج الثنائي في اسطنبول في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، لكن مشكلات في برامج الرياضيين كانت رئيسة في الانفصال.
وقالت شارابوفا المشاركة في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة بعد تأهلها إلى الدور الرابع: "نملك احتراماً هائلاً لبعضنا البعض. أود الإبقاء على صداقته. لقد أمضينا سنوات ممتعة سوياً".

وكشفت شارابوفا أن الانفصال حدث نهاية الربيع الماضي: "كنت انتظر أن يسألني أحد هذا السؤال، لكن ذلك لم يحصل بطريقة مباشرة. لست من نوع الناس الذين يعلنون الأمور. لم أقم بذلك ابداً في علاقاتي السابقة أيضاً".
وتابعت شارابوفا (25 عاماً) حاملة لقب رولان غاروس وأربع بطولات كبرى: "كان قراراً فيه الكثير من التحدي لنا... روزنامة وبرنامج كل واحد منا صعب من امكانية اجتماعنا سوياً خصوصاً بعد انتقاله للعب في تركيا. لم يعد إلى المنزل خلال عشرة أشهر فازدادت الأمور صعوبة".
وكان فوياتشيتش (28 عاماً) أعلن خطوبتهما في تشرين الاول/اكتوبر 2010 عندما كان في صفوف لوس انجليس ليكرز الذي أحرز معه لقب الدوري عامي 2009 و2010.

AFP
(30)    هل أعجبتك المقالة (32)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي