أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قلب دفاع ريال بيبي قد يغيب عن مباراة السوبر

العالم | 2012-08-21 00:00:00
قلب دفاع ريال بيبي قد يغيب عن مباراة السوبر
AFP

تضاءلت فرص المدافع البرتغالي بيبي بشكل كبير في اللحاق بمباراة فريقه ريال مدريد أمام منافسه التقليدي العنيد برشلونة والمقررةغدا الخميس في ذهاب كأس السوبر الإسباني.

وغاب اللاعب عن تدريبات النادي الملكي اليوم الثلاثاء بسبب الارتجاج التي تعرض له نتيجة اصطدامه بزميله حارس المرمى إيكر كاسياس خلال المباراة التي تعادل فيها ريال مع فالنسيا 1-1 الأحد.

ونُقل بيبي إلى المستشفى عقب اصطدامه بكاسياس ووضع تحت المراقبة حتى اليوم التالي خاصة بعدما تسبب الاصطدام في فقدان ذاكرة مؤقت للاعب البرتغالي.

وحصل اللاعب على راحة من التدريبات أمس الاثنين بقرار من مواطنه جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق ولكن اللاعب لم يستطع المشاركة في تدريبات الفريق اليوم.

ويؤدي ريال مدريد تدريبه الأخير اليوم قبل السفر إلى برشلونة استعداداً للمباراة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات      أردوغان: لا نمانع من انتشار قوات النظام شمال سوريا "شرط خروج الإرهابيين"‏      رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      الدوحة.. تتويج الفائزين بجائزة كتارا للرواية العربية      النفط يهبط بفعل خفض توقعات النمو وتضخم المخزونات الأمريكية      إسبانيا تتعادل مع السويد وتتأهل إلى بطولة أوروبا 2020