أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قلب دفاع ريال بيبي قد يغيب عن مباراة السوبر

العالم | 2012-08-21 00:00:00
قلب دفاع ريال بيبي قد يغيب عن مباراة السوبر
AFP

تضاءلت فرص المدافع البرتغالي بيبي بشكل كبير في اللحاق بمباراة فريقه ريال مدريد أمام منافسه التقليدي العنيد برشلونة والمقررةغدا الخميس في ذهاب كأس السوبر الإسباني.

وغاب اللاعب عن تدريبات النادي الملكي اليوم الثلاثاء بسبب الارتجاج التي تعرض له نتيجة اصطدامه بزميله حارس المرمى إيكر كاسياس خلال المباراة التي تعادل فيها ريال مع فالنسيا 1-1 الأحد.

ونُقل بيبي إلى المستشفى عقب اصطدامه بكاسياس ووضع تحت المراقبة حتى اليوم التالي خاصة بعدما تسبب الاصطدام في فقدان ذاكرة مؤقت للاعب البرتغالي.

وحصل اللاعب على راحة من التدريبات أمس الاثنين بقرار من مواطنه جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق ولكن اللاعب لم يستطع المشاركة في تدريبات الفريق اليوم.

ويؤدي ريال مدريد تدريبه الأخير اليوم قبل السفر إلى برشلونة استعداداً للمباراة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أوغلو: لن ننسحب من سوريا قبل تسوية سياسية والأسد هو من جلب "النصرة" إلى إدلب      وفاة الكاتب والمعارض السياسي "منصور الأتاسي" في اسطنبول      بعد "الفرقة الثامنة"..مصدر يكشف لـ"زمان الوصل" عن وصول تعزيزات عسكرية من "حزب الله" إلى شرق إدلب      التحالف الدولي يرسل تعزيزات إلى قواعده بدير الزور      الائتلاف يدعو لإصدار قرارات تعمل على إنقاذ ما تبقى من مدنيي إدلب      لجان جباية تغزو أسواق دمشق.. الأسد يفرض ضرائب جديدة على التجار      مقتل شابين تحت التعذيب وثالث بعد محاولة خطفه في السويداء      صور.. حافظ الصغير يلعب الكرة مع باسل الصغير