أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فالنسيا في ثوبه الجديد يواجه ريال مدريد حامل اللقب في الدوري الاسباني

العالم | 2012-08-17 00:00:00
فالنسيا في ثوبه الجديد يواجه ريال مدريد حامل اللقب في الدوري الاسباني
رويترز
 رحلة الدفاع عن لقبه باللعب على ارضه امام فالنسيا بعد غد الاحد وهناك شكوك بسيطة ازاء قدرة المدافع بيبي على خوض اللقاء بسبب معاناته من مشكلة في الكاحل.

وغاب بيبي عن مباراة منتخب البرتغال الودية امام بنما يوم الاربعاء الماضي لكن من المتوقع ان يتعافى. وبخلاف المدافع البرتغالي فان تشكيلة ريال الذي يدربه جوزيه مورينيو مكتملة الصفوف.

 يخوض موريسيو بليجرينو مدرب فالنسيا المباراة الاولى له في الدوري مع الفريق في ثوبه الجديد بعد ضم البرتغالي جواو بيريرا والارجنتيني فرناندو جاجو والمكسيكي اندريس جواردادو الذين من المتوقع ان يشاركوا كأساسيين.

وتعافى المهاجم روبرتو سولدادو هداف بلنسية من شد عضلي ومن المحتمل ان يقود الفريق في مباراة ريال مدريد.

 يبدأ تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة مشواره مع الفريق باللعب على ارضه امام ريال سوسيداد يوم الاحد وستكون مشكلته الكبرى هي الاختيار بين اليكسيس سانشيز وسيسك فابريحاس وبيدرو للعب مع ليونيل ميسي في الهجوم.

وما زال ديفيد بيا مهاجم اسبانيا لم يكتسب لياقة المباريات بعد عقب عودته من اصابة بكسر في الساق.

 يبدأ اتليتيك بيلباو الذي بلغ نهائي كأس الاندية الاوروبية وكأس ملك اسبانيا الموسم الماضي مشواره في الدوري على ارضه بمواجهة ريال بتيس يوم الاحد وهناك شكوك ازاء مشاركة فرناندو لورينتي وخافي مارتينيز.

واطلق مشجعون صفارات الاستهجان ازاء اللاعبين اثناء المران بعد رفض لورينتي مهاجم منتخب اسبانيا توقيع عقد جديد ورغبته في الانضمام لناد اخر بينما ذكرت تقارير ان لاعب الوسط مارتينيز يقترب من الانتقال الى بايرن ميونيخ الالماني.

 يبدأ ملقة مشوار الدوري باللعب في ضيافة سيلتا فيجو المترقي حديثا لدوري الاضواء غدا السبت بدون هدافيه سانتي كازورلا وسالومون روندون اللذين قام ببيعهما كما سوف يتعين عليه خوض مباراة في تصفيات دوري ابطال اوروبا امام باناثينايكوس اليوناني في الاسبوع المقبل.

لكن مانويل بليجريني مدري ملقة قال في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "نهتم حاليا بمباراة سيلتا فيجو فقط."

واضاف "يعرف اللاعبون ان مستوى الاداء يوم السبت سوف يحدد من يلعب في مباراة الاربعاء (في تصفيات دوري ابطال اوروبا)."

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحسكة.. التنظيم يعلن عن مفخخة قتلت 8 عناصر من التحالف      انتهاكات الأسد وروسيا تقتل نحو 500 سوري في الشمال منذ شباط      السويداء.. عائلة المجند القتيل ترفع دعوى ضد ضباط تسببوا بمقتله      ريف حماة.. "حزب الله" يعدم مجموعة من أبناء التسويات في ريف دمشق      درعا.. اشتباكات عنيفة في "الصنمين" واستمرار الحصار لليوم الخامس      ميليشيات الأسد تسيطر على الجمعيات الإغاثية في ريف دمشق      منظمة الصحة تحذر من خطر انتشار فيروس إيبولا      إغلاق برج إيفل أمام السياح بسبب رجل حاول تسلقه