أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

انتهاء خلاف يتناول حقوق بث مباريات الدوري الإسباني

العالم | 2012-08-17 00:00:00
انتهاء خلاف يتناول حقوق بث مباريات الدوري الإسباني
رويترز
انتهى خلاف بين شبكتين تلفزيونيتين كاد أن يهدد بتأجيل انطلاق الموسم الجديد لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة بعدما توصلت كانال بلوس، وميديابرو إلى اتفاق لمدة ثلاث سنوات لتقاسم حقوق بث مباريات البطولة.

وأشرف وزير الدولة للرياضة في إسبانيا ميغيل كاردينال على المفاوضات التي حسمت عدد المباريات التي سيمكن لكل شبكة منهما بثها من محطاتها أسبوعياً.

وقالت ميديابرو في بيان: "يضع هذا الاتفاق نموذجاً يحتذى قابل للاستمرار في الدوري الإسباني ويعطي عشاق كرة القدم تصوراً مستقراً لمواسم 2012-2013 و2013-2014 و2014-2015".

وأضافت: "ستضمن رابطة الأندية المحترفة من جهتها الاتفاق الجديد الذي وقعته الشبكتان".

وكان ممثلو 13 نادياً من الدرجة الأولى عقدوا اجتماعاً مع رابطة الأندية المحترفة يوم الثلاثاء الماضي وطالبوها بحسم القضية التي وصفوها بأنها "حالة خطيرة من عدم الاستقرار والضبابية القانونية".

وينطلق الموسم الجديد غداً السبت، في حين سيلتقي ريال مدريد حامل اللقب على أرضه مع فالنسيا، وسيستضيف برشلونة فريق ريال سوسيداد يوم الأحد.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب      تحديد 18 ديسمبر موعدا لقمة برشلونة وريال مدريد      احتجاجات لبنان.. قتيلان و7 جرحى في طرابلس بنيران مرافقة نائب سابق      "جنبلاط" يدعو اللبنانيين للتظاهر و"باسيل" يعتبرها حركات مدعومة من جهات خارجية      أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏