أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سعودية تسعى إلى الحصول على رخصة تدريب كرة القدم

الوطن العربي | 2012-08-14 00:00:00
سعودية تسعى إلى الحصول على رخصة تدريب كرة القدم
كورة
كشفت المدربة السعودية مي عبد الوهاب أنها تطمح إلى أن تصبح أول مدربة سعودية معترف بها في لعبة كرة القدم، مؤكدة أن المرأة السعودية متى ما وجدت الدعم والمساندة فإنها قادرة على تحقيق إنجازات كبيرة للرياضة السعودية، شأنها في ذلك شأن الرجل.

أعربت المدربة في لقاء مع صحيفة "الشرق" نشرته اليوم الثلاثاء عن أملها في الاعتراف الرسمي بممارسة المرأة السعودية الرياضة.

وقالت للصحيفة "الرياضة حق مشروع للمرأة، وما نريده اعترافا رسميا بحقها في ممارسة الأنشطة والألعاب الرياضية"، مشيرة إلى أن عدم وجود أندية رياضية كافية تسبب في فراغ كبير للمرأة، خصوصاً الصغيرات في السن، الأمر الذي جعلهن يتجولن في الأسواق ويقضين وقتاً طويلاً في المقاهي".

وقالت مي "لم أحصل على أي شهادة في مجال التدريب كوني لم ألتحق بأي دورة تدريبية، ولكنها ضمن مخططاتي المستقبلية".

واضافت "خططت مع إحدى مدربات الباليه وهي أردنية الجنسية للالتحاق بدورة تدريبية في الأردن، وتفكيري حالياً أن أكون أول فتاة سعودية تحصل على شهادة تدريبية في كرة القدم". 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد      أكثر من نصف "تل أبيض" ومعظم قرى ريف "راس العين" الغربي نحت سيطرة "الوطني"      حريق يلتهم مساحات كبيرة من الأراضي الزراعية بريف السويداء      "نبع السلام" تسيطر علي 56 بلدة وقرية شمالي سوريا      جونسون يعرض خيارين للخروج من الاتحاد الأوروبي      طائرات مسيرة مجهولة فوق ضاحية بيروت الجنوبية      "نبع السلام" تدخل "تل أبيض" و"قسد" تقتل 6 مدنيين