أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

منشورات النظام تطلب مساعدة أهالي حلب لـ"قبر الإرهاب"

محلي | 2012-08-10 00:00:00
منشورات النظام تطلب مساعدة أهالي حلب لـ"قبر الإرهاب"
   حي صلاح الدين في حلب يتعرض لقصف طائرات النظام - رويترز
آدم سعيد - حلب - زمان الوصل
ناشدت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أهالي حلب بمشاركة الجيش العربي السوري بما وصفته "تحويل حلب إلى مقبرة للمرتزقة و الإرهاب".

و اللافت أن المناشير تم توزيعها في أحياء تعتبر "باردة"، وشوهدت بكثافة في مناطق عدة أبرزها العزيزية والميدان، بحسب مراسل "زمان الوصل".

وجاء في المناشير، حرفياً:" يا أهل الشبهاء، يا أهل الكرم، وأصحاب النخوة والشهامة و الوفاء، أيها الغيارى على كرامة الوطن وشرف أبنائه، شاركوا مع رجال الجيش العربي السوري بكل الوسائل، لجعل حلب مقبرة للمرتزقة والعصابات الارهابية المسلحة".
جاء ذلك في الوقت الذي طالت فيه قذائف المدفعية، مناطق جديدة في حلب، كان آخرها حي المشارقة الخالي تماما من أي تواجد للجيش الحر، حيث استهدفت 3 قذائف مبنيين وأوقعت عدة شهداء، وعشرات الجرحى، مما أسفر عنه نزوح عدد كبير من الأهالي.
يذكر أن النزوح الداخلي في حلب يعتبر الأضخم، حيث يقدر نشطاء عددهم بـ نصف مليون نازح على الأقل .

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحراك متمسك بمطالبه.. لبنان: الإفراج عن متظاهرين احتجزوا إثر احتكاك مع الأمن      اغتيال عميل لإيران وحزب الله في درعا      خلال 16 يوما.. توثيق مقتل 56 مدنيا بينهم 19 طفلا شمال سوريا      فصائل المقاومة تستعيد السيطرة على بلدة شرق إدلب      الصحة العالمية: 70 ألف يمني قتلوا أو أصيبوا جراء الحرب      نتنياهو يعلق على الضربة: سنضرب كل من يعتدي علينا      "بشارة" يرصد خارطة الحراك العربي والإيراني      لافروف: تركيا لن تشن عملية عسكرية جديدة في الشمال السوري