أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عصابات تشحذ على السوريين بواسطة جوازت سفرهم في الأردن

محلي | 2012-08-05 00:00:00
عصابات تشحذ على السوريين بواسطة جوازت سفرهم في الأردن
زمان الوصل
 تحدث مصدر لـ"زمان الوصل" عن قيام "عصابات شحاذة" في المملكة الأردنية بتزوير جوازت سفر سورية أو سرقة بعضها وتغيير الصورة من أجل إستخدامها في "الشحاذة".

وأكد المصدر أن جواز السفر المدون عليه (مكان الولادة: حمص) هو المطلوب رقم واحد لدى هذه العصابات، التي تعمل على تشويه سمعة السوريين والحصول على مبالغ مالية كبيرة خصوصاً حين وقوع مجزرة ما وبث صورها على الشاشات... والتي تعطي دافع أكبر لتبرع الناس من أجل الشعب السوري.

ونوه المصدر أنه لا مكان محدد لتواجد هؤلاء الشحاذين، لكن شوهدوا في مناطق قريبة من مخيمات اللاجئين وفي بعض البلدات الأردنية القريبة من الحدود السورية.

وشدد المصدر على ضرورة التفريق بين هؤلاء والشعب الأردني الذي عامل السوريين كأنهم من أقربائه، وفتح لهم موائد رمضان وبيوته.
رمثاويه
2012-08-05
فيه بالرمثا عائلات كنيتهم رشيد ويقولون بأتهم سوريون أتو هرباً من الأحداث وتبين بأنهم أتو بشكل نظامي وقمنا بتأمين المساكن وأجرة المنازل والألبسة والمفروشات والطعام ... وعند اللجوء للجمعيات لمساعدتهم تبين أنهم تم مساعدتهم ولكنهم من النور وهنالك عائلات سوريه عفيفة أوجب للمساعده منهم ... وفعلا قمنا بتزويد هذه العائلات بالمساعدات ولم نتخلى عن عائلات الرشيد وهذا واجبنا تجاه أهلنا السوريين وأرواحنا فداهم الرجاء المساعدة والنشر
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالصور والأسماء..ميليشيات إيران تستخدم بيوتا ومراكز مدنية مقرات لها في ريف دير الزور      قائد ميليشيا "الدفاع الوطني" يتوج جرائمه بالفرار خارج سوريا      "عودة" الحقل الذي لم تُطفأ شعلته طيلة أيام الثورة السورية      مصادر أمنية تركية: هجوم "الباب" الدامي جرى التخطيط له في "منبج"      الحسكة.. "مجلس رأس العين" يعيد تأهيل الفرن الآلي      "انغماسية" في "الكبانة" تقتل 20 عنصرا للأسد وانفجار في إدلب يهز حماة      رونالدو يقود البرتغال ليورو 2020      مقتل مدني وإصابة آخر برصاص "طائش" في مدينة "الباب"