أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

حوار مع صديقي الصربي , و مجزرة سربرنتسا ... حمزة رستناوي

-لماذا قام صرب البوسنة بعمل مذبحة سربرنتسا الذي راح ضحيتها الالاف من المسلمين البوسنيين بمن فيهم الأطفال و النساء ؟!
*صديقي الصربي : هل تصدّق ذلك ؟ لماذا تصدّق الاعلام المضلل و الكاذب ؟!
يا أخي من قام بمجزرة سربرنتسا هو تنظيم القاعدة في بلاد البلقان بدعم من اسطنبول و الأطلسي؟
-طيّبْ لماذا يقوم تنظيم القاعدة بقتل المسلمين البوسنيين ؟ أليس من المفترض بتنظيم القاعدة في بلاد البلقان أن يقتل المسيحيين الصرب , فهم من وجهة نظر القاعدة كفّار يقومون بحرب ابادة للمسلمين الصرب ؟!
*صديقي الصربي : هناك معلومات لا يعرفها غير المتبصرين بشؤون البلقان , و أنت لا تعرفها !!
- ما هي
*صديقي الصربي : سكان سربرنتسا صحيح أنهم من المسلمين البوسنيين , و لكن في أواخر عهد القائد الخالد جوزيف تيتو اعتنق الكثير منهم المسيحية الأرثوذكسية , و هو نفس مذهب جيرانهم الصرب , و لذلك كانوا هدفا لتنظيم القاعدة و الامارات السلفية , تصوّر مدى وحشيّة هؤلاء السلفيين البوسنيين , فهم يتقربون لله بقتل أخوىنهم المسيحيين من سكّان سربرنتسا , فقط لأنّهم مسيحيين ؟!
ألا تتابع تحقيقات موقع الحقيقة الكبرى , و السبق الاعلامي لتلفيزيون الدنيا ؟!
-طيب لماذا سمحتْ أو تواطأت قوات الاتحاد الأوربي و الامم المتحدة , و لم توقف المجزرة التي حدثت تحت انظارها , و جلّ الضحايا من المسيحيين كما ذكرت َ!
كيف يسمحون للإرهابيين المسلمين و تنظيم القاعدة بفعل ذلك , تحت أنظارهم ؟!
*صديقي الصربي : يبدوا أنك مدفوع بغريزة حبّ القطيع , أو أنّك ساذج سياسيا !
- كيف؟
*صديقي الصربي : الحلف الاطلسي هو من دفع تركيا لتسليح و تمويل تنظيم القاعدة في بلاد البلقان , و هو من شجّع و يسّر و سهل و آوى و جنّد تنظيم القاعدة في بلاد البلقان للفتك بسكان سربرنتسا الآمنين , فقد كان المطلوب ايجاد حجة للتدخل الامريكي و الاطلسي في البلقان , و قد كانت مجزرة سربرنتسا هي المبرِّر أمام الرأي العام الدولي .
ألا تعرف كيف سخّر الامريكان تنظيم القاعدة في افغانستان للقتال بالوكالة عنهم؟!
- نعم أعرف
*صديقي الصربي : نفس السيناريو حدث في البلقان , و لكن بتستّر و دعم خفي لا يعرفه غير الوطنيين العرفين بحقائق الامور أمثالي.
لقد كان المطلوب اخراج روسيا من البلقان و ضرب دولة صربيا حيث أنها القلعة الاخيرة في وجه مشروع الهيمنة الغربيّة الامريكية على البلقان.
-معك حق , نعم في البلقان يوجد صراع مصالح روسي امريكي
*صديقي الصربي : ألا ترى أن الصرب ظُلموا مرّتين
-كيف؟
*صديقي الصربي:
مرَّةً لكون ضحايا مجزرة سربرنتسا من مسيحي البوسنة و صربها , و جرى تسويق و تزوير الحقائق برعاية المجتمع الدولي كاملا و مؤامرة كونية فريدة من نوعها.
و مرّة ثانية : جرى تدمير الدولة الصربية من خلال قصف الجوي الأطلسي ,و تعلم أن الدولة الصربية هي ملك كل مكوّناتها , و الفسيفساء الجميل من الصرب و الكروات و المسلمين و الجبل الاسود .
و كذلك جرى اسقاط القائد الخالد رادوفان كاراديتش و تشويه سمعته بإظهاره كمجرم حرب , و هو قائد وطني بكل المقاييس لا يُشقّ له غبار , صحيح ان لديه بعض الاخطاء و لكنها لا تقارن بجرائم تنظيم القاعدة و جرائم ميليشيات إرهابي مسلمي البوسنة , و لا اقول كل مسلمي البوسنة فهناك أصدقاء لي منهم وطنيين و ضد تنظيم القاعدة و يحترمون القائد الخالد كاراديتش.
ثمّ ماذا كانت نتيجة التدخل الأمريكي و الأطلسي في البلقان ؟!
أليس احتلال البوسنة و سقوط آخر معاقل المقاومة و الممانعة للمشروع الامريكي الاطلسي.
-حسنا و لكن دعم روسيا للصرب أليس تدخلا أجنبيا؟!
*صديقي الصربي : تربطنا علاقات تاريخية وطيدة بروسيا , و صربيا دولة وطنية تقاتل عصابات مسلحة ظلاميّة , لذلك الدعم الروسي ليس تدخلا اجنبيا بل هو تحالف استراتيجي , لكسر سياسة القطب الواحد .
-تصبح على خير يا صديقي , يبدو أنّي أصبت بخرف الشيخوخة باكرا سأحجز موعدا لي غدا عند طبيب مختص . رحم الله القائد الخالد و لعن الله العصابات المسلّحة التي تقتل العسكريين و تروّع المدنيين و ترتكب المجازر الوحشيّة. و عاشت صربيا صمّام أمان أوربا , و قلعة الممانعة في وجه المؤامرة الكونية العابرة للمجرات , و في وجه الهجمة الأطلسية الأمريكية العثمانية الخليجيّة الشرسة .

حمزة رستناوي
(44)    هل أعجبتك المقالة (54)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي