أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جزء من تفاصيل قصف مخيم اليرموك... استشهاد 20 وجرح العشرات

محلي | 2012-08-03 00:00:00
رويترز
 قالت مصادر طبية ان 20 شخصا على الاقل استشهدوا يوم الخميس حين اطلقت قوات الامن السورية ثلاث قذائف مورتر على مخيم فلسطيني في دمشق.

وقال شهود في المخيم لرويترز عبر الهاتف ان القذائف سقطت على شارع مزدحم حين كان الناس يستعدون لتناول الافطار في نهاية يوم الصوم.

وقالت واحدة من السكان "شاهدتها كلها. كنت عائدة الى بيتي عندما سقطت أول قذيفة. هرع الناس لرؤية الأضرار التي خلفتها وعندها سقطت القذيفة الثانية على نفس المنطقة."

وأضافت "قتل كثير من الناس على الفور".

وقال أطباء في مستشفيات قريبة ان 20 شخصا على الأقل استشهدوا وأصيب 65 آخرون.

ومخيم اليرموك هو أكبر مخيم للاجئين الفلسطينيين في سوريا ويقطنه أكثر من مئة ألف شخص.

ولم يتضح على الفور سبب القصف.

وقال نشطاء ومصادر بالمعارضة ان اشتباكات شرسة كانت تدور بين القوات الحكومية والمعارضة المسلحة في حي التضامن القريب عندما سقطت القذائف.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أمين فرع "البعث" السابق بدرعا ينجو من محاولة اغتيال      النظام يعتقل مسؤولا سابقا ورجل أعمال ساهم بتمويل الأسد      القبض على لبناني اختطف طائرة في العام 1985‏      ترامب يهدد بإطلاق معتقلين من التنظيم على حدود أوروبا      "العكيدات" تدعو لطرد ميليشيات "قسد" من مناطقها      واشنطن تحذر من المشاركة في معرض "إعادة إعمار سوريا"      الأمن المغربي يعتقل شقيقين متهمين بتحويل أموال لمقاتلين في سوريا      "عائشة".. الطفلة الناجية الوحيدة من مجزرة "حرستا" حملت آلامها إلى الشمال السوري