أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مجزرة ضاعت بين مجازر الأربعاء.. قتل عائلة نصفها أطفال

محلي | 2012-08-02 00:00:00
مجزرة ضاعت بين مجازر الأربعاء.. قتل عائلة نصفها أطفال
زمان الوصل
ارتكبت قوات نظام الأسد مجزرة جديدة في بلدة إبين في ريف حلب مساء أمس الأربعاء و ذلك من خلال القصف العشوائي على المنازل ما أدى إلى مقتل ستة مدنيين من عائلة واحدة بينهم ثلاثة أطفال بعد أن سقطت القذيفة على منزلهم.
و قد توعد المدنيون من أهالي إبين بألا تذهب هذه الدماء هدراً مؤكدين على قرب الانتصار و أن هذا الترويع المستمر لن ينال من عزيمتهم و قد وصفوا هذا القصف و هذه المجازر بأنها فعل جبان و تعبر عن الرعب الذي يعيشه النظام من اقتراب نهايته.
كما كال أهالي البلدة الاتهامات للمؤيدين للنظام و ذلك لمسؤوليتهم غير المباشرة من خلال صمتهم على هذه المجازر و تاييدهم للقاتل و قال أحد أهالي البلدة صارخاً : أين هي وطنيتكم و مشاعركم الوطنية ؟

فيديو للجثث
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النزاعات العشائرية تقتل 113 عراقيا في "البصرة"      محافظ الأسد يضغط على عائلة شاب حسكاوي للتخلي عن الزواج من فتاة حمصية      الأسهم تهوي في البورصة المصرية      نادال ينسحب من كأس ليفر بسبب إصابة في اليد      حريق في قناة "الدنيا" يكشف مصير "محمد حمشو" وفقاعة محاربة الفساد      رصاص عشوائي يقتل فتى من مهجري "جوبر" في "عفرين"      غرناطة يهزم برشلونة بثنائية ويتصدر الدوري الإسباني      بحجة ممنوع الدفن.. إخراج جثة طفل سوري بعد دفنها في لبنان