أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الحمود : مناف طلاس لم يقاتل الى جانبنا ولم ينم مثلنا في الخيام

قال نائب المراقب العام للإخوان المسلمين في سوريا وعضو المجلس التنفيذي في المجلس الوطني السوري فاروق طيفور في تصريحات على طرح كيلو تسلم رآسة الحكومة الانتقالية في سوريا : " من المبكر جدا الحديث عن حكومات انتقالية فيما دماء الشعب السوري تسيل على الأرض»، واصفا حديث كيلو بـ«البعيد عن المنطق والواقع " .

وأضاف : " يبدو أن ميشيل كيلو يعيش في ظروف بعيدة كل البعد عن احتياجات شعبنا وطموحاته " .

وبالتزامن أعلن نائب رئيس الأركان في الجيش الحر العقيد المنشق عارف الحمود رفض الجيش الحر القاطع لترؤس مناف طلاس لحكومة - حسب الشرق الأوسط - وقال : " لن نقبل به بأي حال من الأحوال لأنه ابن النظام، ونحن الذين نعلم تماما ما قام ويقوم به اللواء 105 من الحرس الجمهوري الذي كان يرأسه طلاس ".

ولفت الحمود إلى أن "انشقاق طلاس أضر بالنظام؛ لكنّه لم يخدم الجيش الحر أو المعارضة السورية.. فهو انتقل من سوريا إلى القصور الباريسية ولم يبق يقاتل في أرضه إلى جانبنا ولم يسكن في الخيم"، وأضاف: " لن نقبل بحلول من الخارج بعد الآن فالشعب السوري والثوار على الأرض وحدهم سيقررون مستقبلهم ويختارون من سيحكم".

ومن الجدير ذكره ان مناف طلاس لم يعلن وبشكل لايقبل الشك عبر تصريح أو فيديو مسجل انشقاقه عن النظام السوري .

 


زمان الوصل - صحف
(9)    هل أعجبتك المقالة (10)

مارعي حر

2012-07-11

مين هاد كليو لحتى عبيفصل و يلبس و حكومات انتقالية و ما بعرف طلاس مدري شو , و نحنا عايشين على اعصابنا من اقتحامات و قصف و دبابات و راجمات صواريخ , انا مع موقف السيد فاروق طيفور في رأيه و ليسقطوا الطامحين بالسلطة.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي