أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

من حيث ينتهون ... محمد عمار نحاس



نعم من حيث ينتهون بدئنا فبالأمس القريب زف اهالي الحوله شهدائهم من الشباب والنساء والاطفال لجوار ربهم بعد ان أنهت يد الغدر والبغاء حياتهم بطريقه تخلوا من الانسانيه والضمير البشري ما عهد مثلها التاريخ لا ببربريته ولا بنازييه .
شبيح يقتل ومن حوله جوقه تغني شبيحه (للابد لاجل عيونك يا اسد) ومجلس امن يلحن لهم اهازيج ذبح ابنائنا تحت راية الحان روسية و صينية و إيرانيه .
هم انتهت مأساتهم حين استشهدوا بل بدئت راحتهم حين انتقلوا لجوار ربهم يرزقون فرحين بما نالوا .
وبدئت مآسينا فعلينا الخنوع والسكوت والذل وقبول روايات النظام بكل ما فيها من مكر وخداع وكذب وضيع واهانة للعقول .
بعد ان احرق النظام السوري وجه جل المتحدثين باسمه من كثرة كذبهم واستخفافهم بعقول المجتمع صار الاعلام يظهر علينا المقدسي ممثل وزراة الخارجيه السوريه في كل برهة فيتبجح و يتفلسف كما يفعل كبيرهم الذي علمهم السحر ويتباكى من ظلم العالم لنظام سيده فكيف للعالم ان يقول كلمته ويظلم قوات النظام الحكوميه بمثل هذه المجازر وهذا الاجرام .
ايها المقدسي يا هامان هذا الزمان الا تدري ان الحياء شعبة من شعب الايمان ام ان الشاعر افلح في وصفك لما قال
إذا رزق الفتى وجهاً وقحاَ *** تقلب في الأمور كما يشاء
في كل مره يخرج المقدسي علينا يلبس فيها ثوب البراءة تدرك انه سيكذب كذبة جديده لا يحملها عقل ولا يقبلها منطق كانه خطاب مجنون مع السفهاء لكن يا ذاك المقدسي ان كان للجنون فيك نصيب فلسنا نحن السفهاء .
ان كذبات النظام التي احتفظ بها قادة الاقبية الامنيه وضباطها منذ الثمانينات لم يعد لها مكان بيننا فإما ان تعيدوا لنا حريتنا وترحولوا عنا او ان عليكم الرقي بكذبكم لتحاكوا به عقول اطفالنا الرافض تصديق اكاذيبكم المضحكه فحتى أطفالنا اصبحوا ساخرين على تلك الأكاذيب المهترئه و الأصلح لكم حزم امتعتكم والرحيل عنا لان شباب اليوم ليس ذاك الذي تعاملتم معه في ثمانينات القرن الماضي فنحن بكل فخر قررنا ان نبدأ من حيث انتهى شهداؤنا .


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي