أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

9 طيارين حربيين حتى الان حصيلة الانشقاقات السورية

عـــــربي | 2012-06-25 00:00:00
9 طيارين حربيين حتى الان حصيلة الانشقاقات السورية
العربية

قالت مصادر من المعارضة السورية ان حصيلة الانشقاقات بين صفوف الطيارين الحربيين حتى الان 9 طيارين لجئ معظمهم الى الاردن عبر نجاحهم في التسلل عبر الحدود .

وكشف المصدر ان آخر عملية تسلل كانت لـ 3 طيارين برتب مختلفة أستطاعو الوصول بسلام عبر الحدود فجر يوم الأحد , وقال المصدر ان معظم الطيارين المنشقين لم يطلبوا حق اللجؤ السياسي لنيتهم الرجوع الى سوريا والالتحاق بكتائب الجيش الحر .

وحسب تصريحات وزير الاعلام الاردني الأخيرة فإن الطيار " حسن مرعي الحمادة " هو الوحيد الذي دخل البلاد طالبا حق اللجؤ السياسي . وقال سميح المعايطة وزير الاعلام الاردني : أن هناك عدداً من العسكريين السوريين دخلوا الأراضي الأردنية خلال الشهور الماضية، ضمن أفواج اللاجئين السوريين، و أوضح أن هؤلاء دخلوا بصفة فردية ومدنية وليست عسكرية.

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب