أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سيدا: لا يمكن للأسد أن يكون جزءا من الاصلاح

عـــــربي | 2012-06-24 00:00:00
وكالات
شدد رئيس المجلس الوطني السوري عبد الباسط سيدا على أن "إعلان الحكومة السورية الجديدة يعتبر تضليلا يشبه إعلان الغاء حال الطوارئ في سوريا، لان الرئيس السوري بشار الاسد لا يمكن ان يكون جزءا من الاصلاح"، واصفا الوزيرين اللذين ضمتمهما الحكومة من معارضة الداخل بانهما يمثلان "معارضة مدجنة".

وأشار سيدا الى أن هذا الاعلام هو "ليعطي الاسد انطباعا وكأنه قام بتطبيق كل رزمة الاصلاح ولم يبق الا اعلان الحكومة لتستوي الامور"، موضحا أن "دم التغيير في وزارات الداخلية والخارجية والدفاع دليل بان لا تغيير حقيقي، وذلك على الرغم من أن حتى هذه الوزارات السياسدية لا تحكم في سوريا بل الحاكم هو الزمرة غير المرئية وبشار جزء منها".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تحقيق أممي: حملة الأسد على إدلب شرّدت نصف مليون مدني      املئوا الخزينة.. مخالفة مرورية بسيطة باتت تستدعي غرامة تمثل 3 أضعاف الراتب      محلي "إعزاز" يمنع التظاهر "حفاظا على المصلحة العامة"      "جنبلاط" للأسد وأنزور: يا أشباه الرجال      المقداد مهددا واشنطن: لن نسكت طويلا      السوريون يتصدرون طالبي اللجوء إلى قبرص      القبض على ألماني هاجم ليبيا مقعدا      منظمات حقوقية تطالب الأسد بالإفراج عن المحامي "خليل معتوق"