أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سيدا: لا يمكن للأسد أن يكون جزءا من الاصلاح

عـــــربي | 2012-06-24 00:00:00
وكالات
شدد رئيس المجلس الوطني السوري عبد الباسط سيدا على أن "إعلان الحكومة السورية الجديدة يعتبر تضليلا يشبه إعلان الغاء حال الطوارئ في سوريا، لان الرئيس السوري بشار الاسد لا يمكن ان يكون جزءا من الاصلاح"، واصفا الوزيرين اللذين ضمتمهما الحكومة من معارضة الداخل بانهما يمثلان "معارضة مدجنة".

وأشار سيدا الى أن هذا الاعلام هو "ليعطي الاسد انطباعا وكأنه قام بتطبيق كل رزمة الاصلاح ولم يبق الا اعلان الحكومة لتستوي الامور"، موضحا أن "دم التغيير في وزارات الداخلية والخارجية والدفاع دليل بان لا تغيير حقيقي، وذلك على الرغم من أن حتى هذه الوزارات السياسدية لا تحكم في سوريا بل الحاكم هو الزمرة غير المرئية وبشار جزء منها".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قيادي في "الجيش الوطني" يكشف لغز السيارات المفخخة شمال الرقة      بعد انحسارها لأشهر.. حملة اعتقالات في "الرحيبة" بريف دمشق      الصدر أيضا يهدد أمريكيا ويحذر من النموذج السوري      منشورات مناهضة للأسد وإيران تدعو أهالي درعا للمطالبة بالمعتقلين      بري يتوعد "الحريري" بـ"عداء دائم" إذا رفض تشكيل الحكومة      إحباط مخطط لاستهداف دبلوماسيين أمريكيين في الأردن      طيران روسيا والأسد يواصل قصف ريف إدلب و"الكبانة"      ميركل: لا يجب أن يشعر أحد في ألمانيا بالإهانة أو الإقصاء