أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سيدا: لا يمكن للأسد أن يكون جزءا من الاصلاح

عـــــربي | 2012-06-24 00:00:00
وكالات
شدد رئيس المجلس الوطني السوري عبد الباسط سيدا على أن "إعلان الحكومة السورية الجديدة يعتبر تضليلا يشبه إعلان الغاء حال الطوارئ في سوريا، لان الرئيس السوري بشار الاسد لا يمكن ان يكون جزءا من الاصلاح"، واصفا الوزيرين اللذين ضمتمهما الحكومة من معارضة الداخل بانهما يمثلان "معارضة مدجنة".

وأشار سيدا الى أن هذا الاعلام هو "ليعطي الاسد انطباعا وكأنه قام بتطبيق كل رزمة الاصلاح ولم يبق الا اعلان الحكومة لتستوي الامور"، موضحا أن "دم التغيير في وزارات الداخلية والخارجية والدفاع دليل بان لا تغيير حقيقي، وذلك على الرغم من أن حتى هذه الوزارات السياسدية لا تحكم في سوريا بل الحاكم هو الزمرة غير المرئية وبشار جزء منها".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صلاح يقود ليفربول للفوز على واتفورد      واشنطن: على إيران التوقف عن دعم "أطراف ثالثة" في العراق      خلال مهلة شهر.. الكونغرس يطالب المخابرات الأمريكية الكشف عن قتلة "خاشقجي"      "انفلونزا الخنازير" يصل الأردن والحصيلة 90 مصابا      الأسد يحاصر الغوطة ويمنع مدنييها من مغادرتها      إدلب.. فصائل المقاومة تتصدى لقوات الأسد وتفشل محاولة تقدمها      هجوم مسلح يستهدف مواقع الأسد في "الصنمين" بدرعا      العراق.. المتظاهرون يرفضون ترشيح حليف المالكي لرئاسة الحكومة