أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أي ضربة تشنها تركيا على سوريا قد تعني مشاركة بريطانيا

عـــــربي | 2012-06-24 00:00:00
الجمهورية
أشارت صحيفة "ديلي ستار صندي" البريطانية الى أن "الحكومة التركية دعت إلى عقد اجتماعين أمنيين للوقوف على حقيقة ما حدث للطائرة الحربية، قبل أن تشن أي رد".

وأعلنت الصحيفة أن "الرئيس التركي عبد الله غول تعهد أن تتخذ بلاده اجراء ضروريا ضد سوريا على الرغم من اعترافه أن الطائرة الحربية التركية ربما كانت بالمجال الجوي السوري عند اطلاق النار عليها واسقاطها"

وحذّرت من أن "أي ضربة انتقامية تشنها تركيا يمكن أن تعني مشاركة مقاتلات بريطانية في دعم حليفتها بمنظمة حلف شمال الأطلسي "ناتو" بأي هجوم جوي على سوريا خلال الأسابيع المقبلة".

ولفتت الى أن "بريطانيا وضعت مقاتلات على أهبة الإستعداد لشن هجوم على سوريا، بعد تعهد تركيا بالثأر منها لإسقاطها واحدة من طائراتها الحربية".
عبدالله المسلم
2012-06-24
طييييييييييييييييييييييييييييييييييييط
حمص الوليد
2012-06-24
لك كلو كلام بكلام الاتراك كذابين والبريطانيين على اكذب كلو تخويت بتخويت وما رح يصير شي هلا لانو الشغلي حامي بيحكوا بكرا شوي شوي بتبرد القصة وبينتهى كل شي
أبوالحكم
2012-06-24
تركيا هي مجرد ظاهرة صوتية لا فعل لها.. هذا ما أثبتته التجربة..
مارعي حر
2012-06-25
يا اخي هدول ناس مجربين و يلي بيحجرب المجرب بيكون عقلو مخرب
التعليقات (4)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"تويتر" يغلق حساب "القحطاني" لعلاقته بمقتل الخاشقجي      السودان 124 إصابة بوباء الكوليرا      "بنتاغون" يقدم لترامب خيارات الرد على إيران      ترامب يجتمع مع مؤسس فيسبوك في البيت الأبيض      النظام يرد على "مسرحيات الكيماوي" بتمثيلية.. فأين وماذا جاء فيها      في أقبية "الأسد".. اغتصبها "الشبيحة" ونبذها المجتمع لتحاول الإنتحار 3 مرات      فرنسا: اصطياد نمر أسود "لص" تجول على أسطح المنازل في ليل      إثر إدخال جثة فتاة قتلت في "التل".. الحرس الجمهوري ينسحب من "دوما"