أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عائلة الطيار المنشق سبقته إلى الأردن

محلي | 2012-06-23 00:00:00
عائلة الطيار المنشق سبقته إلى الأردن
وكالات - زمان الوصل
اكد مصدر حكومي اردني ان "عائلة الطيار السوري المنشق، الذي هبط بطائرة حربية سورية في قاعدة عسكرية شمال الاردن الخميس، طالبا اللجوء السياسي، سبقته بدخول اراضي المملكة قبل ايام".

ونقلت صحيفة الغد اليومية المستقلة عن المصدر ان "عائلة الطيار السوري اللاجئ كانت دخلت أراضي المملكة قبل أيام، ضمن آلاف السوريين الذين يلجأون إلى الاردن، هربا من الاوضاع الامنية هناك"، لافتة إلى أن "دخول عائلة الطيار السوري لم تكن مرتبة مسبقا، وتمت ضمن ظروف عادية، وبدون إعلام أي طرف رسمي".

ولم يعط المصدر المزيد من التفاصيل عن عدد افراد عائلة الطيار او مكان وجودها.

واكد ان "قبول وضع اللجوء السياسي للطيار السوري بات منتهيا بالنسبة للمملكة"، مشددا على ان "الاردن لن يسلم الطيار الى بلاده".

واشار الى ان "اعادة الطائرة العسكرية السورية للحكومة السورية أمر مرهون بالقوانين والمعاهدات الدولية، وأن تسليم الطائرة قضية تتعلق بالقوات المسلحة الأردنية، ومسار بحثها هناك".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سر "حزب الله" المفضوح... هذه هي الطائرات والصواريخ التي يقتل بها السوريين      دير الزور..مخلفات الحرب تقتل 5 عناصر لـ"قسد" والجثث المتفسخة تملأ "الباغوز"      موقع أمريكي: الأسد يستخدم طائرة إسرائيلية مقدمة من روسيا      حمَّام في العراء... ماهر شرف الدين*      بعد تعطيل لمدة عام.. النظام يعاود "الإستيلاء" على 15% من بضائع المستوردين      مرض نادر يلاحق الطفلة "رفاء" في ريف إدلب      وفاة عامل سوري في لبنان سقط من الطابق السابع      3 مغاربة يطلبون "العفو من الله" بعد جريمة مصورة ضحاياها سائحتان أوروبيتان