أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

محاولة تفجير الكونجرس الأميركي

عـــــربي | 2012-06-22 00:00:00
وكالات
اعترف مغربي اليوم الجمعة بمحاولة تفجير مبنى الكونجرس الأمريكي في واشنطن في فبراير شباط 2012 ويمكن ان يواجه السجن لمدة تصل الى 30 عاما.

وتوصل أمين الخليفي (29 عاما) وهو مهاجر غير شرعي يعيش في الاسكندرية بولاية فرجينيا الأمريكية الى اتفاق مع الادعاء أقر بموجبه بالذنب أمام محكمة اتحادية بالولاية.

واتهم الخليفي بمحاولة استخدام سلاح دمار شامل ضد منشأة تملكها وتديرها الولايات المتحدة بغرض تفجير قنبلة وقتل اشخاص بالرصاص.

وقالت وزارة العدل الأمريكية ان الخليفي اعتقل قرب مبنى الكونجرس في 17 فبراير شباط وهو يرتدي سترة كان يعتقد انها محشوة بمتفجرات قدمها تنظيم القاعدة. ووجه له الادعاء تهمة محاولة القيام بهجوم انتحاري في الكونجرس.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أحد المشتبه بهم في قتل الحريري.. لاهاي تتهم سليم عياش بهجمات استهدفت 3 سياسيين لبنانيين      الشبكة السورية تؤكد تطبيق نموذجي "غروزني" و"الغوطة" في "خان شيخون"      لندن.. سنعمل مع شركائنا للرد على الهجمات ضد أرامكو السعودية      ميسي ينضم إلى تشكيلة برشلونة أمام بروسيا دورتموند      مانشستر يونايتد يجدد عقد دي خيا حتى 2023      الدعم يتوقف عن 840 مدرسة في إدلب وحلب وحماة      توتر في القنيطرة بعد اعتداء شبيحة الأسد على مختار "جباتا الخشب"      مبنى "البعث" في السويداء يتعرض لهجوم مسلح